تقارير مؤسسة الغذاء والدواء تكذب "طارق ابو الراغب" وتضع مصداقية جوسات على المحك

تقارير مؤسسة الغذاء والدواء تكذب طارق ابو الراغب وتضع مصداقية جوسات على المحك
أخبار البلد -  
أخبار البلد - 

أخبار البلد -دحضت تقارير رسمية صادرة عن مؤسسة الغذاء والدواء ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام حول وجود لحوم فاسدة في مخازن "سامح مول "في منطقة راس العين .

واكدت التقارير ان اللحوم المشار اليها تم فحصها ومعاينتها من قبل مندوبي مؤسسة الغذاء والدواء ،وتبين انها مطابقة للمواصفات والمقاييس المحلية والدولية ،وتم التأكد من صلاحيتها للاستهلاك ،وإلتزام شركة مجموعة سامع مول بكافة الشروط الصحية الواجب توافرها في عملية تخزين اللحوم والاسماك والدجاج وفي عملية العرض .

 

من جانبها عبرت مجموعة سامح مول على لسان مديرها الاداري معتصم العودات في تصريحات خاصة عن استغرابها واستهجانها بشأن الحملات الاعلامية غير المهنية البعيدة عن الموضوعية التي يتم شنها بين الحين والاخر على مجموعة "سامح مول "من قبل قناة "جوسات" وبعض المواقع الاخبارية غير المهنية والتي لا تلتزم بالمبادئ الصحفية ولا تتحقق من مصداقية المعلومات قبل نشرها .

وأكد العودات ان الشركة ستلاحق قضائيا كل من نشر معلومات غير صحيحة ،و اخبار مغلوطة لتشويه صورة هذا الصرح الاقتصادي الذي حظي بثقة المستهلكين بجودة سلعه واصنافها المميزة واسعارها المنافسة. وزاد العودات،قائلا ان الشركة دائما مشرعة الابواب امام الجهات الرقابية ووسائل الاعلام المهنية للتحقق والتأكد من ان الشركة تراعي معايير المواصفات والمقاييس في تخزين وعرض السلع خاصة اللحوم والاسماك والدجاج حيث تخضع في عملية التخزين والعرض الى شروط صحية صارمة والى مراقبة دقيقة ومتابعة حثيثة من قبل الادارة وهذا يجعلها من اجود انواع اللحوم التي تعرض في الاسواق.

واضاف العودات:ان بعض وسائل الاعلام ضربت بمعايير المهنية والموضوعية والتوازن والحيادية عرض الحائط بهدف التشهير والاساءة لاسباب غامضة وغير مفهومة ،فان الشركة تقوم بالرد على كافة الاستفسارات الصحافية التي تتعلق بسلامة السلع وجودتها، وتتقبل المقترحات التي من شأنها تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

واوضح العودات:ان ادارة الشركة تثق بالقضاء الاردني وتؤمن بنزاهته وعدله ، وسوف تلجأ اليه وهي تدرك ان القضاء سيقتص من كل من تسول له نفسه الاضرار بسمعة المجموعة وبمكانتها على الصعيد المجتمعي المحلي.

كانت قد أشارت في اوقات سابقة قناة جوسات الفضائية الى وجود لحوم داخل مخازن سامح مول-راس العين غير مطابقة لشروط الصحة العامة ونقلت الخبر عنها بعض المواقع الاخبارية .


شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت