رفض بالاغوار لتصريحات النائب الصقور بحجب الثقة عن البخيت

رفض بالاغوار لتصريحات النائب  الصقور بحجب الثقة عن البخيت
أخبار البلد -  

اعتــــــــذار وتوضيــــح واستنكــــار 

دولة الأستاذ الدكتور معروف البخيث الأفخم رئيس الوزراء / المملكة الأردنية الهاشمية 

على ضوء ما طالعتنا به بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية عن تصريحات منسوبة للسيد مجحم الصقور عضو مجلس النواب حول احتجاجه على تكليفكم بالحكومة الموقرة القادمة، نرجو أن نتقدم من دولتكم وعلى ضوء استمزاج آراء العديد من أبناء العشيرة ومن وجوهها الموقرة، فإننا نعتبر أن هذه التصريحات غير المسؤولة تعبر عن رأي المذكور فقط، ولا تعبر عن رأي أبناء هذه العشيرة الأردنية الكبيرة التي تثق برؤية وحسن اختيار جلالة سيدنا الذي أصدر إرادته السامية حفظه الله لتقود دولتكم مسيرة الحكومة القادمة بإذن الله تعالى. 

إننا إذ نستغرب ونستهجن مثل هذه التصريحات المتسرعة والحادة ضدكم وضد الإرادة الملكية السامية التي نصدع لها كعشيرة لثقتنا اللامحدودة بحسن تدبير وقيادة قائد مسيرتنا حفظه الله، فإننا نؤكد ولاءنا الدائم والأبدي للعائلة الهاشمية ولقيادتها المظفرة، ونؤكد أيضا احترامنا وتقديرنا الكبير لشخص دولتكم لما قدمتموه من خدمات وطنية جليلة، وأنتم ابن هذا الوطن الغالي والمنتمي لعائلة مثقفة جدا وعشيرة كبيرة عزيزة نعتبرها من أقرب العشائر إلى وجداننا وتاريخنا العشائري البدوي الواحد، وفي المقابل فإننا نكرر استهجاننا واعتذارنا وحتى استنكارنا لمثل هذه التصريحات بحقكم وفي هذا الظرف الدقيق بالذات الذي تمر به منطقتنا ومحيطنا العربي الذي كنا نأمل من السيد مجحم واعيا لتداعياته وحساسيته وخاصة على بلدنا العزيز. 

وكنا نأمل أيضا من السيد مجحم لو انتظر قليلا حتى تتشكل الحكومة فعليا وعالج الأمر بأسلوب دستوري بعيدا عن الشخصنة التي نأمل أن لا يقع تأثيرها السلبي على أبناء عشيرتنا الأردنية المخلصة لوطنها ومليكها ماضيا وحاضرا ومستقبلا من قبل دولتكم كرئيس للوزراء بإذن الله تعالى ومن كافة الدوائر والوزارات الموقرة التي كلها في خدمة هذا الوطن ومليكه المفدى، والتي يراجعها النائب المحترم المذكور وتلبي له طلباته سواءا كانت شخصية له أو لأبناء دائرته الانتخابية. مؤكدين لجلالة سيدنا حفظه الله ولدولتكم أن هذا الموقف لا يعبر إلا عن شخصه فقط أينما كان موقعه. 

ونأمل من دولتكم وكافة دوائر الدولة أن لا تحسب هذا الموقف على أبناء عشيرة الصقور الأردنية ولا على مستقبل أبناءها المخلصين لمليكهم ووطنهم، لأننا خلقنا أردنيين وعشنا أردنيين على أرض مملكتنا الأردنية الهاشمية الحبيبة من شمالها إلى جنوبها وسنبعث يوم القيامة أردنيين بإذن الله، قائدنا وملهمنا وربان سفينتنا نحو الأمان والاستقرار بإذن الله تعالى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وأيده بنصر من عنده، وجزاه الله عنا وعن كل أردني غيور كل الخير. 

كما ونرجو كوجهاء وأبناء مخلصين من هذه العشيرة بشكل خاص وأبناء دائرة الأغوار الشمالية بشكل عام أن لا يحسب هذا الموقف للسيد مجحم علينا لأننا كنا وسنبقى في خدمة العرش الهاشمي وإرادته السامية في كل الظروف والأزمان. حفظ الله بلدنا الحبيب وقيادته الهاشمية الملهمة من كل مكروه وأدام علينا خيمة الهاشميين سليلي الدوحة الهاشمية التي يمتد نسبها المشرف إلى عترة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت