الملكية الأردنية بين " ديدو " السويسري " وريتشارد "

الملكية الأردنية بين  ديدو  السويسري  وريتشارد
أخبار البلد -  

أخبار البلد - التخبط الكبير في تعيينات "الملكية الاردنية" لمواقع هامة وحساسة بات يهدد الشركة وينذر بأزمة داخلها لا سيما بعد توجه موظفي الدائرة التجارية الى توقيع عريضة احتجاج على ما يجري من تعينات فاشلة ولجوء الشركة الى "تجربت المجرب"..!

 

ويبدو ان الشركة لم تتعلم من "ضربة 2010" حيث لجأت مؤخرا الى تعيين السيد ديدو السويسري -الذي كان يعمل مع شركة سويس اير التي افلست - نائبا للمدير العام في "الملكية" رغم الخسائر الفادحة التي تكبدتها الشركة خلال ترؤسه دوائر التجارية والتخطيط عام 2010 والتي بلغت 57 مليون دينار ليتم الاستغناء عن خدماته حينها وتعيين السيد بسيسو خلفا له والذي قام بتقديم استقالته بعد 6 اشهر إثر صدام مع الادارة.. وتوالت التعيينات العشوائية حيث جرى تعيين السيد ريتشارد رغم ماضيه الاسود في الشركات ونذكر منها افلاس شركة بحرين اير خلال تسلمه ادارتها.
وعلمت اخبار البلد ان عددا من المدراء ينوون تقديم استقالاتهم حيث قام السيد سامر طه احد مدراء الملكية بتقديم استقالته بتاريخ 27/11/2013 ولا زالت الاجواء مشحونة وسط تساؤلات عديدة عن غياب مجلس الادارة وتغييبه.

 

 
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت