حجز أموال "تعمير " يتعلق بخلاف مع مستشار قانوني

حجز أموال تعمير  يتعلق بخلاف مع مستشار قانوني
أخبار البلد -  

أخبار اللد - قالت شركة تعمير الأردنية القابضة إن الحجز على أموال الشركة المنقولة وغير المنقوله يتعلق بخلاف مع مستشار قانوني سابق على استحقاق ودفع اتعاب قانونية عن قضايا تولاها المستشار السابق بقيمة 550 ألف دينار.

وقالت الشركة - في إفصاح نشر على الموقع الالكتروني للبورصة الأحد - أن القضية لا تزال منظورة أمام القضاء.

وأضافت "تعمير الأردنية القابضة" أنه تم إبلاغ الشركة رسميا بهذا القرار صباح الأحد، وقد باشرت الشركة السير بالإجراءات القانونية لرفع إشارة الحجز التحفظي وحماية حقوق الشركة ومساهميها وأنه سيتم تزويد هيئة الأوراق المالية بقرار رفع إشارة الحجز فور صدوره.

وأكدت شركة تعمير الأردنية القابضة على عدم تأثر أعمال مشاريع الشركة المختلفة بهذا الموضوع، بالإضافة إلى استمرار الشركة بنقل ملكية فلل مشروع ضاحية الأندلسية للمالكين الذين قاموا بتسديد كامل التزاماتهم للشركة.

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت