بلتاجي: سنعيد لعمان ألقها والأولوية للعمل الميداني

بلتاجي: سنعيد لعمان ألقها والأولوية للعمل الميداني
أخبار البلد -  
اخبار البلد

انطلق أمين عمان عقل بلتاجي من ان العمل الجاد والمخلص هو من يعيد الى مدينة عمان ألقها ولمؤسسة الامانة سمعتها الحسنة ليكون الانجاز اساسا لخدمة العمانيين.
وقال بلتاجي الذي باشر عمله أمس في مبنى الامانة ان خدمة المواطن منطلق لتحقيق الرفعة والتقدم في عمان التي يريدها جلالة الملك عبد الله الثاني بأن تكون أم المدائن الأجمل والأنقى التي نتباهى بها جميعا عمانيون وأردنيون.
واستقبل بلتاجي في مبنى الامانة في اليوم الاول من عمله عددا كبيرا من المهنئين بمناسبة توليه منصب امين عمان.
وقال: عمان تنتظر منا جميعا عمانيين وأعضاء مجلس الأمانة وكوادرها على إختلاف مواقعهم العمل الدؤوب والمخلص.
وأكد بلتاجي أنه سيولي سكان عمان كل عناية واهتمام، وسيسعى إلى التواصل والتعاون معهم لخدمتهم وخدمة المدينة، وقال: « يد واحدة لا تصفق»، «سنكون مكملين لبعضنا البعض».
وتمنى أن يلمس المواطن قريبا نقلة نوعية وشمولية في مختلف الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة في مجالات البيئة والطرق والنقل والمرور والتنظيم والحدائق وتجميل المدينة.
وأشار خلال رسالة وجهها عبر إذاعة هوا عمان إلى العمانيين خلال برنامج «عمان هذا الصباح» أن مدينة عمان تحمل من التاريخ والحضارة والإرث ما يجعلها في مصاف المدن المتقدمة فهي مدينة ذات حضارة عريقة توجتها الدولة الأردنية الحديثة بقيادة الهاشميين الذين حملوا النهضة والرسالة العربية إلى بقاع العالم العربي.
ولفت بلتاجي الى أهمية الدور الاعلامي والتوعوي للإذاعات المحلية بما فيها اذاعة هوا عمان لتكون نافذة مفتوحة لاستقبال ملاحظات ومطالب المواطنين جميعا ولسان حال العمانيين وحلقة وصل بينهم وبين الأمانة لمعرفة مشاكلهم مباشرة والعمل على معالجتها وتقديم الخدمة الأفضل
وشدد على أهمية دور الإعلام كشريك في ايصال رسالة الأمانة وتعظيم الإنجاز والاشارة الى مواطن الخلل أو التقصير لتتم معالجتها.
وكشف أن الأمانة ستبني مع وسائل الإعلام علاقة متوازنة قائمة على الانفتاح والشفافية والحوار لإختيار الأفضل وترجمته كانجاز على أرض الواقع بما يخدم مستقبل المدينة.
ولفت الى أن الاولوية ستكون للعمل الميداني وأنه سيقوم ورؤساء اللجان المحلية ومختلف مسؤولي الامانة بجولات ميدانية لكافة مناطق عمان للالتقاء بمواطنيها والاستماع الى مطالبهم واحتياجاتهم لتلبيتها وفق الأولويات والامكانات المتاحة، والاستماع الى مقترحاتهم ليكونوا شركاء في صنع القرار.
وقال سنتبع سياسة الباب المفتوح وسنعمل علىتحديد أوقات معينة للقاء المواطنين وموظفي الأمانة كجزء من سياسة الأمانة لخلق بيئة مناسبة للعمل والإنجاز.
 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع