فضيحة أدوية السرطان المغشوشة تحرج مستشفى الاسراء .....!!

فضيحة أدوية السرطان المغشوشة تحرج مستشفى الاسراء .....!!
أخبار البلد -  

 اخبار البلد- مروة البحيري

لا يزال صدى الجريمة الطبية التي اقترفها الدكتور الفيزيائي ع.م تجد ردود فاعل غاضبة بسبب طبيعة هذه الجريمة ومتاجرتها بارواح مرضى الاورام السرطانية لاهداف مادية على حساب الام وحياة المصابين.

وتدور تفاصيل القضية حول ضبط ادوية مقلدة ومزورة في محافظة اربد تعود الى دكتور فيزيائي في مجمع الاسراء الطبي.. حيث يقوم الدكتور بتزوير وبيع ادوية تخص مرضى الاورام السرطانية وتوزيعها في المملكة رغم انها فاسدة وضارة وتسبب المضاعفات للمرضى متجردا من انسانيته ومهنته المقدسة.

اصابع الاتهام وضعت مستشفى الاسراء بدائرة الشك والاتهام كون الدكتور المذكور يعمل في مبنى المستشفى منذ سنوات.. واكدت مصادر مطلعة من مؤسسة الغذاء والدواء انه جرى تحويل مستشفى الاسراء الى المدعي العام للتحقيق في علاقته مع الدكتور وادويته المزورة وهل تم تزويد اقسام المستشفى بها.

وللوقوف على تفاصيل الادعاء اجرت اخبار البلد حديثا مع مدير العلاقات العامة في مستشفى الاسراء السيد عزام ابو عليان والذي نفى بدوره اية علاقة تربط عيادة الدكتور الفيزيائي والعاملين لديه بالمستشفى موضحا ان الدكتور الذي تم القبض عليه لا يتعدى كونه مستاجرا عيادة طبية في مجمع الاسراء الطبي التابع للمستشفى ويعالج الاورام السرطانية وتعتبر عيادته مستقلة تماما وغير مرتبطة بمستشفى الاسراء.

وشدد ابو عليان على ان الادوية المقلدة التي تم ضبطها لم تدخل المستشفى ولا يوجد اي تعاقد بين عيادة الدكتور الفيزيائي لتزويد او بيع الاسراء الادوية منوها ان ما اثير حول تورط وتواطؤ المستشفى لا يتعدى كونه مجرد شائعات دون دليل ومؤكدا ان المستشفى على استعداد تام لأية مسائلة او عقاب في حال ثبوت تورطه مع الدكتور الذي اجرم بحق المرضى بتجاوزات لا تغتفر...

 

 
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت