ابتزاز واستغلال للاردنيين في فندق ومنتجع البحيرة في البحر الميت ... وينك يا وزارة السياحة

ابتزاز واستغلال للاردنيين في فندق ومنتجع البحيرة في البحر الميت ... وينك يا وزارة السياحة
أخبار البلد -  
 


أخبار البلد
استغلال واضح يتعرض له الاردنيين والمغتربين من خلال ادارة منتجع البحيرة والذي جرى استثماره في منطقة البحر الميت من قبل القطاع الخاص حيث تمارس ادارة هذا المنتجع ابشع انواع التغول على جيبة المواطن المغترب الذي يقضي فترة عطلته بين اهله .
الاستغلال والجشع الذي عمى قلوب اصحاب هذه البحيرة وصل الى حد بيع الماء ب 5 دنانير للقارورة الصغيرة و 4 دنانير لفنجان القهوة وحدث بلا حرج للمواد الاخرى من شيبس وعصائر والادهى والامر ان الادارة ورغم تقاضيها على 35 دينار للشخص الواحد لاستخدام المرافق فقط الا انها تستخدم بلطجية تضعهم على ابواب الدخول لمنع قطرات الماء من دخولها الى المنتجع بحجج واهية لا اساس لها من المنطق والصحة ناهيك عن التعامل الغير لائق والغير محترم الذي ينتهجشه موظفوا واداريوا وحتى المسؤولين مع المواطنين مرتادي المنتجع الذي لا ندري كيف حصل اصحابه على حق الامتياز في انشاء هذه البحيرة على الاراضي الاردنية حيث يشاع ايضا ان هنالك شركاء غير مرئيين يرتبطون بالخارج لعلاقات مشبوهة مع سلسلة عصابات تستطيع ان تمرر كل شيء في اي مكان واي زمان "  وفعلا بيقولوا البزنس في الاردن حرام 
"

كما اضافت تعليقات الزوار من ان غالبية الاصناف المدونة على لوائح الطعام غير موجودة، هذا بالاضافة الى عدم توفر (الفراطة ) لدى عاملين خدمة الغرف !!

) وانتقد الزوار عدم نظافة حمامات البرك ،في حين وجهوا دعوة للاردنيين بعدم زيارة هذا المنتجع لئلا يقعوا في مصيدة الدعايات الاعلانية الوهمية التي يروجها الفندق !!

اسوا تجربة في حياتي صراحة كل اشي بالفندق زبالة اكتر من التاني

اول اشي الشراشف و الحرامات وسخة و بتقرف

المكيف. خربان و الدنيا شوب و بعتولي موظف الصيانة حطو عالتدفئة

لا يوجد مساحات للسباحة و البرك باردة بالاضافة انه مسبح السيدات معفن و مقرف

الخدمات اسوء خدمات بالعالم

و البوفيه الصبح بحكولك المطعم مليان

مش فاهم كيف منتجع ب ٢٠٠ غرفة المطعم فيه ما بتحمل ١٠٠ شخص

و اول ما اجينا انام بلشو ينضفو بالساحات تحت لغاية الصبح عرف ينام

والله اشي بقرف لدرجة انو طلعنا قبل الموعد

منظر المنتجع بجنن لكن خدمات سيئة جدا جدا

ولله ما بنصح حد يروح لانه ما بستاهل ربع نجمة

و اسعارو اغلى من الفنادق الخمس نجوم

ملاحظة:المدير المقطوع وصفه لمن يريد فهو الجرندايزر ظافر الهشلموني قدس الله سره 
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت