تنقلات واسعة تشمل حكاما إداريين ومدراء أقضية وموظفين في «الداخلية»

تنقلات واسعة تشمل حكاما إداريين ومدراء أقضية وموظفين في «الداخلية»
أخبار البلد -  

 

أخبار البلد - اجرى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور امس تنقلات بين عدد من الحكام الإداريين و مدراء الأقضية وموظفي الوزارة شملت 21 موظفا اعتباراً من اليوم.

 

وجاءت التنقلات واسعة بين صفوف الموظفين في الوزارة كان أبرزها في مكتب الوزير حيث تم نقل متصرف لواء دير علا ممدوح الدعجه مديرا لمديرية مكتب الوزير الخاص ومساعد محافظ الزرقاء لشؤون التنمية المتصرف عبد الكريم عبد الفتاح ابو هزيم متصرفا للواء دير علا وتكليف مساعد محافظ الزرقاء المتصرف هارون عيسى الشوبكي بأعمال مساعد المحافظ لشؤون التنمية ، ونقل مدير مكتب الوزير الخاص مدير القضاء خليل كريشان مساعدا لمحافظ العاصمة بالوكالة ، ونقل مساعد مدير الجنسية وشؤون الاجانب مدير القضاء الدكتور محمد ابو رمان من مديرية الجنسية وشؤون الاجانب مساعدا لمدير مكتب الوزير ، ونقل الاداري الثاني وليد محمد القرعان من متصرفية لواء المزار الشمالي الى مركز محافظة اربد.

 

كما تقرر ايضا نقل الاداري الثاني طارق المجالي من مركز الوزارة الى متصرفية لواء ماحص والفحيص ، ونقل الاداري الثاني صلاح القلاب من مركز الوزارة الى متصرفية لواء الرصيفة ونقل الاداري الثاني علي الحيصة من متصرفية لواء ناعور ونقل المبرمج محمد بني عطا من مديرية الجنسية وشؤون الاجانب الى مديرية تكنولوجيا المعلومات ، ونقل الاداري الثاني علي الكايد من مركز مافظة عجلون الى مركز الوزارة مديرية الجنسية وشؤون الاجانب ونقل الاداري الثاني عودة بني احمد من مديرية قضاء المصطبة الى مركز محافظة جرش ونقل الاداري الثاني نايف المساعيد من مديرة الجنسية وشؤون الاجانب الى مديرية السلامة المرورية ونقل الاداري الثالث انور المساعيد من مركز محافظة العاصمة الى مركز الوزارة.

 

وكذلك نقل الاداري الثاني علي العمري من متصرفية لواء القويسمه الى مركز الوزارة ـ مديرية الجنسية وشؤون الاجانب ، ونقل الاداري الثاني قبلان الشريق من متصرفية لواء الشونة الجنوبية الى متصرفية لواء دير علا ، ونقل الاداري الثاني احمد العدوان من متصرفية لواء دير علا الى متصرفية لواء الشونة الجنوبية ، ونقل الاداري الثالث عمر ابو طحيمر من متصرفية لواء عين الباشا الى مركز الوزارة مديرية السلامة العامة والبيئة ، ونقل الاداري الثالث محمد دراوشه من متصرفية لواء الكورة محافظة اربد الى متصرفية لواء عين الباشا.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!