رجل اعمال يتبرع بنحو 150 ألف دولار للأيتام والمحتاجين

رجل اعمال يتبرع بنحو 150 ألف دولار للأيتام والمحتاجين
أخبار البلد -  

اسامة الشريف - أشاد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد السلام العبادي برجل المال والإعمال صاحب شركة النبلاء الشهيرة "السيد عمر عايش" لتبرعه بأكثر من 15 طنا من المواد الغذائية قدرت قيمتها ب 50 الف دولار للأيتام والمحتاجين من أبناء الشعب الاردني ستوزع باشراف صندوق الزكاة بالإضافة لتبرعه بالاثاث الإداري اللازم لمستشفى المقاصد الخيرية في حي نزال وبما يزيد عن 100 ألف دولار .

 وقال ان هذا التبرع سيسهم في مساعدة المحتاجين وأعرب عن امله الانتهاء من مستشفى المقاصد قريبا لتخفيف الاعباء على المرضى لاسيما وأنه يقع في منطقة تحتاج لمستشفى متخصص يقدم خدماته العلاجية للمواطنين.


 من جانيه أعرب عمر عايش عن إعجابه بجلالة الملك عبد الله الثاني وحرصه واهتمامه الموجه لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن الاردني فقال : بناءا على توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه في مواجهة الغلاء العالمي الذي الم بكثير من الدول بما فيها الأردن وما تابعته من اهتمام جلالته وهو الاب الحاني الذي عرف عنه حبه للكبير والصغيروشعوره بهموم وآلام المحتاجين والايتام واوامره للحكومة باتخاذ اجراءات سريعة لمواجهة غلاء الاسعارفقد رايت ان من واجباتي ان اتقدم بهذا التبرع عله يسهم ولو بجزء يسير في مساعدة المحتاجين من أبناء الأردن ويعمل على إدخال الفرح والسرور لهم .

واكد عايش انه سيكرر مثل هذا التبرع لاحقا طالبا من المقتدرين ورجال الإعمال العرب ان يحذو حذوه ويقدموا التبرعات للأردن خاصة وانه هناك موجة غلاء عالمية قد تتأثر بها عدة دول منها الاردن عام 2011 م .

وأشاد عايش بالإجراءات الحكومية التي تتبعها الحكومات الأردنية تجاه استقطاب المستثمرين ملمحا لوجود بعض العوائق التي تعترضهم من بعض المسؤولين فقال : تستطيع الحكومة تقديم المزيد من التسهيلات لاستقطاب عدد اكبر من المستثمرين العرب والأجانب .

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت