أجهز تلفاز سامسونج الذكية تحقق الريادة من خلال تحميل 2 مليون تطبيق

أجهز تلفاز سامسونج الذكية تحقق الريادة من خلال تحميل 2 مليون تطبيق
أخبار البلد -  


أعلنت سامسونج الشركة الرائدة عالميا في مجال الالكترونيات الاستهلاكية و الحائزة على جائزة الابتكار في عالم الالكترونيات ، بأن عدد تحميل  التطبيقات من  متجر سامسونج و الذي يعد المتجر الأول عالميا لتحميل  تطبيقات على أجهزة التلفاز الذكية قد بلغت 2 مليون   تطبيق خلال سنة .

 

من جهة أخرى تتيح تطبيقات سامسونج للمستخدم شراء و تحميل التطبيقات من تشكيلة واسعة من مزودي الخدمات و المحتويات مباشرة من جهاز التلفاز الذكي ،كما أن تطبيقات سامسونج تحتوي على 380 تطبيق صمم خصيصا لأجهزة التلفاز الذكية ، و منها 259 تطبيق مجاني ، حيث أن المتجر متوفر الآن في 120 دولة حول العالم.

 

و في سياق  تعليقه حول هذا الموضوع قال السيد سانغ شول لي نائب رئيس قسم العرض الضوئي في سامسونج " لقد عزز انجازنا هذا بسرعة انتشار التطبيقات و المحتويات لأجهزة التلفاز الذكية ، و أضاف أن دور سامسونج القيادي في هذا المجال منحنا  فرصة  توفير خبرات غنية و متكاملة  للمستهلكين."

 

و من ناحيته قال السيد سانغ سوك روه، رئيس المقر العام لشركة سامسونج المشرق العربي: " نحرص في سامسونج على إتاحة فرص تجربة فريدة لكل من يرغب باستخدام تطبيقات سامسونج على أجهزة تلفاز سامسونج الذكي ، و ذلك انسجاما مع خطط و رؤية الشركة بضرورة تلبية احتياجات المستهلكين، حيث تعتبر هذه الشاشات الجديدة نقلة نوعية  وثورة تكنولوجية ستغير معايير الشاشات المنزلية."

 

فضلا عن ذلك فان متجر تطبيقات سامسونج يحتوي على أحدث التطبيقات الأكثر تحميلا و بشكل متكرر مثل YouTube- Hulu plus – ESPN next level – Texas holdem – acc weather- Google maps، مما يعكس الطلب العالمي على أجهزة تلفاز سامسونج الذكية من خلال مجالات اهتمام المستهلكين على هذه المواقع.

 

و من الجدير بالذكر أن سامسونج تعمل حاليا مع مطوري البرامج و المحتويات لطرح تطبيقات جديدة لمكتبة سامسونج ، و خلال العام الماضي عقدت سامسونج ورشة عمل بعنوان "أيام مطوري التلفاز"  في الوليات المتحدة الأمريكية،  حيث اجتمع مطورون البرامج من جميع أنحاء العالم في سبيل تطوير و مناقشة خطط العصر الجديد من أجهزة التلفاز الذكية ، كما تضمنت ورشة العمل على مسابقة " تحدي التلفاز المجاني "، بحيث يمثل المتجر حلقة الوصل بين مطوري البرامج و مستخدمي التطبيقات.

 

انتهى

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!