بعد انتشار الفلم في شبكة الانترنت : التربية تتوصل الى معلمة ضربت طفلا بالصف الاول الاساسي

بعد انتشار الفلم في شبكة الانترنت : التربية تتوصل الى معلمة ضربت طفلا بالصف الاول الاساسي
أخبار البلد -  

-أخبار البلد- فاروق المومني - قال نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور خالد الكركي، ان الوزارة توصلت الى هوية المعلمة التي ظهرت على شبكة الانترنت وهي تضرب طفلا خلال حصة دراسية.

واضاف الكركي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت، ان الطفل في الصف الاول الاساسي في احدى مدارس التربية والتعليم لمنطقة عمان الخامسة، وانه استمع من الطفل الى قصته مع المعلمة، معربا له ولذويه عن اسف الوزارة لما وقع عليه من اساءة.

وقدم الكركي للتلميذ وذويه ولجميع من تعرضوا الى اساءات من الطلبة اعتذاره الشخصي عن هذه الاساءات، التي قال انها يجب ان لا تكون في نظامنا التربوي الذي يحقق نتائج ايجابية على الصعيدين الاقليمي والدولي.

واكد انه تم تشكيل لجنة تحقيق برئاسة امين عام الوزارة للشؤون التعليمية والفنية الدكتور احمد العياصرة وعدد من التربويين للبدء بتحقيق فوري في هذه الاساءة ومتابعتها على ان ترفع اللجنة اليه نتائج التحقيق في اقرب وقت ممكن ليتسنى فيما بعد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المعلمة.

شريط الأخبار الدكتور رمزي الغول رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الإجتماعية بالإتحاد الأردني لشركات التأمين الهيئة العامة للجنة الاجتماعية في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية سبل خفض التصعيد في المنطقة بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل