اللص خميس خنجر يخترق الحاج فاضل الدباس في عطاءات المدارس المنهارة في العراق وقصة الرشوة التي حصل عليها لتبرير الصفقة

اللص خميس خنجر يخترق الحاج فاضل الدباس في عطاءات المدارس المنهارة في العراق وقصة الرشوة التي حصل عليها لتبرير الصفقة
أخبار البلد -  
 


أخبار البلد

خميس الخنجر هذا البطل المسؤول عن عمليات النهب والسرقات واللصوصية في العراق والذي يعتبر وفقا لتقارير امنية واستخباراتية الممول والداعم للقائمة العراقية والتي توفر له الحماية والغطاء السياسي لكل انشطته المشبوهة والتي بدأت بالتوسع هنا وهناك .

الخنجر المسموم خميس والذي كان شريكا استراتيجيا مع الجنرال المسجون محمد الذهبي باعتبارهما توئمان لبعض الانشطة المالية المشبوهة والتي كانت تتم سرا ضمن غطاءات تجارية سرية خلفها استثمار الاموال العراقية المنهوبة والمسروقة لأغراض لها علاقة بالتهريب وغير التهريب ...مؤخرا الخنجر خميس امتدت علاقته لتصل الحاج فاضل الدباس هذا العراقي المعروف بنشاطاته في مجال المقاولات وهندسة الابنية وبناء المنشئات بالاضافة الى تزويده العراق بالمواد الغذائية والاستهلاكية من خلال مجموعة الدباس الدولية الكائنة في عمان فالعلاقة تمت وامتدت وتشابكت بين الاثنين اي بين الخنجر خميس والحاج فاضل الدباس وتحديدا في مجال عطاءات وزارة التربية والتعليم التي حصل عليها الحاج الدباس بطرق ملتوية وبطرق غير شرعية من خلال شبكة علاقات خميس خنجر الذي قدم عطاءات الحكومة مجتمعة بخصوص بناء مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم مقابل عمولة شفطها ولهفها الخنجر والتي تبلغ حوالي 8 مليار دينار عراقي اي 7 مليون دينار اردني ولان مال الحرام لا بد ان يظهر ويكشف صاحبه وياخذه الى حيث العار فقد انهارت سقوف وبعض جدران تلك المدارس بعد فترة وجيزة من البناء فانكشف الطابق وانكشفت العورة وتكشفت الخفايا وانفضحت الاسرار وبان العار على حقيقته الغائبة ...نعم لقد ظهر الحق وزهق الباطل فعطاءات الدباس كانت مجرد فعل حرام قدمه ونفذه خميس خنجر الذي حصل على نصيبه من الكعك .

وكشفت معلومات بان الحاج فاضل الدباس وهو بالمناسبة رئيس مجلس لادارة احد البنوك العراقية بانه شريك خفي لخميس خنجر ونائر الجميدي شركاء محمد الذهبي الذين اوصلوه الى السجن فيما تخلوا عنه وتركوه لوحده , أما خميس خنجر الذي امتهن الكسب الحرام عبر دمى اخطبوطية تعمل داخل الحكومة العراقية فقد فاحت ريحته النتنة واصبح نشاطه مثار حديث كل المراقبين والجهات التي أمرت باستصدار قرار يقضي بابعاده من الاردن خصوصا بعد ان تم كشف دوره والاعيبه عبر القائمة العراقية الذي يعتبر احد أهم مموليها وصرافها الآلي وقريبا سنقوم بالكشف عن المزيد من فضائح وسرقات والاعيب الخنجر في عمان والعراق وعلاقاته المشبوهة مع بعض وكالات الاجهزة الامنية الصهيونية والخليجية .


شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت