10 الآف مشجع أردني في لقاء السعودية... المئات يحتفون بالمنتخب بصحبة العبدللات بمنزل الحمود

10 الآف مشجع أردني في لقاء السعودية... المئات يحتفون بالمنتخب بصحبة العبدللات بمنزل الحمود
أخبار البلد -  

أخبار البلد - تجمهر المئات من أبناء الجالية الأردنية مساء الثلاثاء في منزل الدكتور نصير شاهر الحمود بالدوحة لرفع وتيرة استعداداتهم لمؤازرة المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي في المرحلة الثانية من الدور الأولى لنهائيات كأس آسيا التي تحتضنها العاصمة القطرية.

فقد استضاف الحمود – رئيس لجنة مشجعي المنتخب- مئات من أبناء الجالية لحضور حفل الفنان عمر العبداللات عشية اللقاء المنتظر للمنتخب الوطني أمام شقيقه السعودي، حيث حضر الحفل مدير المنتخب أسامة طلال وعضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم الدكتور فايز أبوعريضة، كممثلين عن بعثة المنتخب الوطني.

وأبدع العبداللات في الأغاني الوطنية التي زادت من إصرار الجمهور الأردني على تعزيز حضوره والوقوف خلف منتخب بلاده خلال المواجهة المرتقبة يوم غد الخميس بنادي الريان.

وازدان بيت الحمود بصور جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وسمو أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني كما تزين البيت بالعلمين الأردني والقطري كناية عن العلاقة الوطيدة والأخوية التي تجمع عمان والدوحة.

ومثلت الأغاني المميزة للعبدللات فرصة لتحشيد أبناء الجالية في اللقاء المصيري أمام السعوديين ومن بعد ذلك أمام المنتخب السوري، إذ قطع الحضر على أنفسهم تعهدا بالعمل على مضاعفة عدد المشجعين خلال اللقاءين، بعد توافد نحو 6 الآف مؤازر للمنتخب الوطني في مباراته الافتتاحية أمام اليابان.

وصدح صوت العبداللات في سماء الدوحة، لدى غنائه "هلا و هلا " و " دير بالك عبلادك" إضافة إلى " جيشنا جيش الوطن " و "جيش الأبطال" وتفاعل الحضور بشكل خاص مع أغنية "هاشمي هاشمي".

وشكر الحمود العبداللات على تلبيته الدعوة والتي ترمي لزيادة تجمع أبناء الجالية قبل تلك المواجهات الكروية المصيرية، كما وعد العبداللات بالعودة مجددا للدوحة تلبية لرغبة أبناء الجالية في التفاعل مع الأغاني الوطنية، وذلك قبل نهاية البطولة الآسيوية.

وللعبداللات شعبية كبيرة لدى المقيمين الأردنيين في الدوحة فضلا عن القطريين وآلآف الخليجيين الذين وصولا الدوحة والذين سيحرصون على لقاء فنان الأردن الأول.

وخلال كلمته أمام الحضور شكر مدير المنتخب الوطني أسامة طلال المبادرة التي قام بها الدكتور الحمود الذي اجتهد خلال الشهور الست الأخيرة لدعم المنتخب بأشكال مختلفة، حين أسس لجنة المساندة وأطلق الموقع الالكتروني الخاص بالمنتخب " نشامى" كما تعهد بتكاليف إقامة عدد كبير من ممثلي رابطة المشجعين الأردنيين في الدوحة خلال البطولة، كم شكر أعضاء لجنة المساندة على جهودها المتميزة وكافة أبناء الجالية الاردنية بدولة قطر على اللوحة الاردنية الجميلة التي شاهدها الجميع بالمبارة أمام اليابان داعيا الجميع الى مضاعفة هذا الجهد في مباريات المنتخب القادمة.

كما شكر الحمود على تبرعه بقيمة قدرها 10 الآف دولار أميركي لبعثة المنتخب عقب تحقيق النشامى التعادل الايجابي أمام نظيرهم الياباني في مستهل مشاركتهم الآسيوية.

وقدم طلال للحمود الفانيلة الخاصة بالمنتخب الوطني كرسالة شكر على جهوده الداعمة لأبناء الوطن، وقابل الحمود ذلك بإهدائها لأبناء الجالية الأردنية الذين لم يدخروا جهدا في الوقوف خلف النشامى، مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء لجنة المؤازة اللذين يصلون الليل بالنهار لدعم النشامى.

وأبلغ طلال تحيات المنتخب الوطني للدكتور الحمود ولجنة المساندة وأبناء الجالية الاردنية بدولة قطر وشكرهم على ما بذله من مجهود لدعم مشاركتهم.

وحضر الحفل ممثلين عن وسائل الإعلام المختلفة ومن أبرزها التلفزيون الأردني وقناتي الجزيرة والدوري والكأس.

وفي كلمته أمام الحضور، أكد الحمود وهو مسؤول بارز في الأمم المتحدة والرئيس الفخري لنادي الحسين إربد على ثقته العالية بتمكن المنتخب الأردني من الوصول للدور الثاني من الكأس الآسيوية مثمنا حضور السادة العبداللات والدكتور فايز أبوعريضة ومدير المنتخب أسامة طلال للحفل.

وقال " علينا شراء أكبر كمية من تذاكر لقائينا أمام السعودية وسوريا في وقت مبكر، إذ نخشى أن يتفوق علينا الأشقاء من حيث الحضور في المبارتين المنتظرتين، وهو أمر لا نرغبه ولا نقبل به".

وتوقع الحمود حضور 10 الآف مشجع أردني في مباراة المنتخب أمام نظيره السعودي مساء الخميس.

وقال الحمود إن الهدف من الحفل هو السعي لشحذ همم أبناء الوطن قبل مباراة المنتخب الوطني المرتقبة أمام نظيره السعودي ، كما كان الحفل بمثابة فرصة لتنسيق الجهود والعمل على مضاعفة عدد حضور تلك المباراة في ظل التوقعات بتزايد أعداد الجماهير السعودية ومن بعدها السورية في المباراة اللاحقة.

وكشف الحمود النقاب في هذا الصدد عن زيادة عدد الأردنيين المقيمين في دول خليجية أخرى خصيصا لحضور لقائي المنتخب المتبقيتين، قائلا في هذا السياق" تلقينا كثيرا من الاتصالات والاستفسارات بشأن كيفية تسهيل وصولهم ونقلهم للملاعب".

وتعهدت لجنة المساندة التي يرأسها الحمود منذ قبل انطلاق البطولة بنقل المشجعين القادمين من خارج دولة قطر للملاعب.

وكرر الحمود دعوته لشراء للجماهير التذاكر مقابل ثمن مادي، مؤكدا على عدم وجود بطاقات مجانية أمام بوابات دخول المشجعين، حتى لا يفاجئوا بذلك قبل انطلاق المباريات.

وأخيرا حث الحمود أبناء الجالية ومتابعي أخبار ونشاطات المنتخب، العمل على تكرار زيارة موقع " نشامى" الالكتروني، الذي يضم تحديثا لصور المنتخب والمشجعين والاحتفالات المرافقة.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!