وساطة سعودية لنقل مبارك إلى شرم الشيخ

وساطة سعودية لنقل مبارك إلى شرم الشيخ
أخبار البلد -  

أخبار البلد

تم تسريب خطاب منسوب إلى الرئيس المخلوع حسني مبارك موجه إلى الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك العربية السعودية يدعوه فيه للتوسط لدى السلطات المصرية من أجل نقله إلى مدينة شرم الشيخ التي يشعر فيها بالراحة النفسية ، ووفق تصريحات لرجل الأعمال الهارب في لندن "أشرف السعد" فإن الخطاب دعا خادم الحرمين بما له من احترام وتأثير أن يتوسط لدى الرئيس محمد مرسي من أجل نقل مبارك من سجن مزرعة طرة إلى مدينة شرم الشيخ حيث كان يقيم في السابق .

وبحسب "المصريون" دافع أشرف السعد في صورة مفاجئة عن مبارك وعصره واعتبر أن الإسلام انتشر في عصر مبارك ، على حد قوله ، وأنه كان يطارد بعض الإسلاميين وليس الإسلام ، ولم يعرف حتى الآن دوافع هذه التصريحات ولا مدى صحة الرسالة المسربة التي عرضها السعد على قناة المستقلة الفضائية التي تبث من لندن ويرتبط مالكها بعلاقات جيدة مع جهات نافذة في السعودية .


 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع