إذا لم نكن بجانب بلدنا في هذه الظروف الصعبة فمتى سنكون؟؟؟

إذا لم نكن بجانب بلدنا في هذه الظروف الصعبة فمتى سنكون؟؟؟
أخبار البلد -  

إذا لم نكن بجانب بلدنا في هذه الظروف الصعبة فمتى سنكون؟؟؟
انخفضت الاحتياطات الأجنبية لدى البنك المركزي في نهاية أيلول 2012 بمقدار 3.657.9 مليون دولار 34.8% عن مستواها المسجل في نهاية عام 2011 لتبلغ 6.848.2 مليون دولار.
وهذا المستوى من الاحتياطيات يكفي لتغطية مستوردات المملكة من السلع والخدمات لنحو 3.9 شهرا. 
أليس هذا دليل كافي على تصرف رئيس الوزراء وإصراره على موقفه.... كلنا محتاجون ولسنا أولاد أغنياء ولكن يجب أن نعلم بأنه من واجبنا الوقوف بجانب بلدنا التي وفرت لنا السماء والهواء والتراب الذي نعشقه ... فهل نكافئ الإحسان بالإساءة... فنحن نسيء لأنفسنا أولا قبل غيرنا عندما نحرق مؤسسة أو منشأة بخدمتنا أو نعتدي على شرطي بخدمتنا وهم جنود أبو الحسين الذين عندما تصيبنا مصيبة لا سمح الله أو تعرضت بيوتنا لسرقه أو أذى بعد الله تعالى يكونون أول من يهبون لنجدتنا وتلبية النداء فكم من جريمة منعوها وكم من حق استرجعوه فهم عين الوطن الساهرة على راحتنا ونحن ننام ببيوتنا قرينين العين أبهذا نرد لهم الجميل وانا اعلم تمام العلم بأنهم لا ينتظرون كلمة شكر بل هم أحب إليهم أن يهبوا لمساعدة الناس .....
ألا يكفينا أننا نعيش في حمى أبا الحسين لست ازاود على احد ولا أنكر على احد وطنيته فقط لا يصح أن ندفن رؤوسنا كالنعام بالأرض دون أن نرى مدى الديمقراطية التي نعيش بها وهي ليست وليدة اللحظة بل هي ميزة من ميزات حكم الهاشميين لنا فمن قبل ملكنا وتاج رؤوسنا عبد الله الثاني كان الأب الباني الملك الحسين بن طلال و من أجمل مقولات جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال ...
"إنني أحب هذا الشعب حباً عظيماً فلولاه لما كنت شيئاً مذكوراً"
ومن أقواله"إنني أبذل كل ما في وسعي لكي تجد الأجيال القادمة ظروفاً حياتية أفضل من ظروفنا" ولكن ما زال أمامنا طريق طويلة واجب الاجتياز، طريق مليء بالعقبات ولسوف أكون إلى جانب شعبي لمساعدته على تذليلها"
"أرجو أن نغدو قدوة لسائر الأقطار في هذه المنطقة"
وها هو جلالة الملك عبدالله بن الحسين يكمل الرسالة التي بدأتها .. والتي ترفع من مستوى الأردن وتجتاز كل الصعوبات بإذن الله ومن أقواله "الإصلاح مسؤولية جماعية تستوجب تعاونا مؤسسيا".
ومقولة "إني أثق وأومن بشعبي "
فأين ثقتنا وإيماننا بقيادتنا الهاشمية التي تسهر على شؤوننا ....
قد اتهم بوطنيتي الزائدة فأقول لمن سيتهمني انظر إلى مستوى الديمقراطية الممنوح للبلاد التي من حولنا وقارنها مع الأردن فبعضهم قبل أن ينطق يغيب بالسجون وعليه ألف رقيب وحسيب وبعضهم يلقى رصاصه فلا يعلم بأي ذنب قتل بينما يقوم رجالنا بتقديم العصير والماء للمحتجين فهلا شغلنا عقولنا قبل التكلم فمنكم من سيكلمني عن الفساد والمفسدين سأقول له الم تستمع إلى كلمات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وتشدده في محاربة الفساد وان الإصلاح الحقيقي يأتي بالعدالة في تحقيق التنمية في جميع مناطق المملكة..
نحن أولا دولة مؤسسات وقانون ولا نستطيع زج الناس بالسجون دون براهين وأدلة لست مدافعا عن الفساد والمفسدين ولكن حتى القاتل بالقانون له حق الدفاع عن نفسه بالقانون ويجب توافر الأدلة حتى ندينه بجريمته وإلا أصبحت بلادنا غابة وأصبح لأي شخص الحق بمحاسبة الناس ولما كان هناك داعً للقضاء أو لإنشاء ديوان المحاسبة أو هيئة مكافحة الفساد ولوقعت البلاد في فوضى فمن تتوفر لديه أدلة على فساد أو فاسد فلماذا لا يتقدم بها للقضاء ولا أعتقد بأنه سيمنع أو أن قضاءنا النزيه سيمنعنه من ذلك .
فلنتق الله في بلدنا أولا وفي أنفسنا ثانياً وأختم قولي
كل الناس لهم وطن يعيشون فيه إلا نحن لنا وطن يعيش فينا ♥ اردنين الولاء هاشميون الانتماء ♥ اللهم أحفظ بلدنا الأردن ....

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين"