هذي بلدنا .. ما نخون عهودها

هذي بلدنا .. ما نخون عهودها
أخبار البلد -  
معظم الناس لا يقفوا مع هذه الحكومة بموضوع رفع الدعم عن المشتقات النفطية ولكن الجميع يقفون معها بمواجهة من يحاول العبث في أمن واستقرار البلاد لأي سبب كان. خاصة أن الجميع يدركون أن الحكومة الحالية اختارت أهون الشرين بموضوع رفع الدعم.
رغم أن البدائل كانت مطروحه وفي مقدمتها وقوف الأشقاء الخليجيين مع الدولة التي حمت وتحمي حدودهم من الآفات الاجتماعية فبخلوا عليها حتى بالنفظ الذين يتولوا حراسته لصالح الغازي والمحتل.
قيادتنا الهاشمية لا تساوم على قضايانا القومية من أجل أن ينعم مواطننا بالدفئ أو بالعيش فلا تريد أن تغمس لقمة العيش للأردني بمآسي السوري والفلسطيني, وحكومتنا اجتهدت في موضوع رفع الدعم ويبدوا أنها اختارت أهون الشرين كما ذكرنا مع أنه كان بامكانها أن تتحمل وتتريث شهراً واحداً لربما عاد بعض القادة العرب إلى رشدهم واستيقظ ضميرهم وادركوا أن الأردن كان ولا يزال وسيبقى اللاعب الشريف في منطقة الشرق الأوسط بمواجهة التآمر على قضايانا المصيرية.
مثلما يبدو أن بعض الاخوه العرب ارادوا أن تتلهى شعوبهم عن فسادهم بما يدور هذه الأيام على الساحة الأردنية التي صمدت سنتين ونيف على مجريات الربيع العربي معتمده بصمودها على اصالة شعبها وحنكه قيادتها منذ أن قادت عملية الاصلاح السياسي ومن ورائها شعب عربي الانتماء هاشمي الولاء.
أما ما ارتكب من اعمال بحق الاستقرار الأردني لا ترقي لمستوى الجرائم الا في بلادنا التي ما اعتادت عليها سيمحوه تسامح الأردنيين مع بعضهم حكومة وشعباً لإيمانهم المطلق بأن درع الوطن جيشنا المصطفوي هو من رحم هذا الشعب الطيب. وأن رجال الأمن والمخابرات والدفاع المدني هم من فلذات اكبادنا الذين سهروا على الوطن حتى شعر الجميع بنعمة الأمن والأمان في هذا الوطن الذي ينعم بقياده جمعت الشرعيتين الدينية والقومية وهذا ما لمسه العرب قبل الأردنيين منذ أيام الملك الباني الحسين بن طلال طيب الله ثراه ومنذ حمل الراية الملك المعزز عبد الله ابن الحسين حفظه المولى ورعاه, ومن حولهم النشامى الأردنيين الذين لسان حالهم على الدوام
أيها الجندي يا كبش الفدا يا شعاع الأمل المبتسم
بورك الجرح الذي تحمله شرفا تحت ظلام العلم
حمى الله الأردن والأردنيين أرضاً وملكاً وشعباً.
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين"