سؤال الأردنيين : من يتحمل عدم صلاة رجال الأمن للجمعة يا إخوان المسلمين وعلى من وزرهم .

سؤال الأردنيين : من يتحمل عدم صلاة رجال الأمن للجمعة يا إخوان المسلمين وعلى من وزرهم .
أخبار البلد -  


لم يترك رجال رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاة الجمعة وهم في عز الحرب وأوجها , وسمح لمجموعة أن تصلي وتحرس المجموعة الأخرى , وكان السبب الرئيس لذلك هو حرب ضروس بين الحق والباطل , وليس بين المسلمين أنفسهم من أجل حفنة من الفاسدين الذين عج بهم عهد الإسلام وحتى يومنا هذا .


حفنة من الفاسدين ومطامع خفية بالسلطة , وتجييش للسيد زكي بني ارشيد جعل الأجواء ملتهبة وكأن بيننا من يبحث عن القتل والاغتصاب والدمار لأهل هذا البلد الذي تتلوا الأردنيات تراتيل أن يجنبنا المحن والفتن ما ظهر منها وما بطن وارعة أطواق أمنية نامت قبل يوم في الشوارع بينما الإصلاحيين ناموا في بيوتهم بعد أن لاعبوا أولادهم وعافسوا نسائهم ليأتوا غدا بكل نشاط وحيوية .


غدا شيوخ في الحركة الإسلامية وحراكات قد يصل بعض أعضائها إلى الفكر الشيوعي سيتوجهون بسياراتهم المكيفة والجميلة إلى المسجد الحسيني ليصلوا صلاة الجمعة وسيغتسل كل منهم قبل الصلاة اقتداء بسنة الحبيب صلى الله عليه وسلم وسيذهب باكرا السيد زكي بني ارشيد كي يقرب بقرة وجملا منذ الساعة الأولى , بينما يتمنى بعض رجال الأمن العام قطرة ماء للوضوء في ظل تعليمات صارمة بأن لا يرمش ولا يترك نسمة هواء تمر إلا وينتبهون لها كي لا تؤذي ولا تزكم أنوف إخوان المسلمين وقد يصل الأمر إلى التيمم .


من يتحمل وزر هؤلاء , ومن يتحمل حرمانهم من الأجر العظيم ليوم الجمعة , كم من رجل من الأمن العام سيرفع أكف الضراعة إلى الله وهو يكبر الله أكبر ويدعو دعائه بالشر على كل من أقلق راحته ولحقه في يوم إجازتة , وكم أم وزوجة وأبناء ستردد خلفه آمين .


كل ذلك ويخرج زكي بني ارشيد بعد تأجيل المسيرة المقابلة ليتهمها بالضعف والفشل في حشد العدد المطلوب وكأنه ينشد الفتنة والصدام , ماذا يريد , ترى لو عادت كل الأموال المنهوبة وعم السخاء والرخاء ماذا ستفيد بوقوع الفتنة ومقتل شخص واحد ضريبة لذلك يبكيه أهله وأمه سنوات طويلة باسم الحرية .


ننتظر فتوى يصدرها إلينا الأخوان المسلمون وحراكاتهم المختلفة بمن يتحمل إثم هؤلاء الذين لم يؤدوا صلاة الجمعة بلا مسبب , ألا يكون هناك يوم ووقت آخر لمسيراتهم الإصلاحية , هل يوم عيد المسلمين يستحق أن نشوهه هكذا يا سادة الحركة من سمح بخرق وهتك قدسية يوم الجمعة العظيم والذي أفرد له الله تعالى سورة كاملة في كتابنا المقدس .


هذه الأسئلة وهذه الأمانة نضعها في رقبة منظمي المسيرات , وفي رقبة الإعلام الحر الذي ما فتيء يطرح جميع الآراء فمن هو المسؤول أمام الله عن كل ذلك يا إخوان المسلمين .

شريط الأخبار من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" الأردن.. بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والـديزل بالأردن تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41 ألفا و586 منذ 7 أكتوبر الضمان الاجتماعي ينفي إلغاء برنامج القروض والسلف للمتقاعدين ويؤكد تنظيمه وتوسيعه جيش الاحتلال: طائراتنا ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات لاغتيال نصر الله تصعيد خطير.. الجيش الإسرائيلي يخترق ترددات برج مراقبة مطار بيروت الدولي ويهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله الكيان: لا بديل لنصر الله واغتياله سيُغيِّر الشرق الأوسط ماذا نعرف عن حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله؟