فايز الطراونه يدوس على قرارات القضاء ويقحم الأمن العام للاختطاف نقابة أصحاب المطاعم بالقوة وليس بالقانون

فايز الطراونه  يدوس على قرارات القضاء ويقحم الأمن العام للاختطاف نقابة أصحاب المطاعم بالقوة وليس بالقانون
أخبار البلد -  

اخبار البلد –

خاص - يبدو أن رئيس الوزراء فايز الطراونه غايب شيله أو غايب طوشه فهو كالزوج المخدوع آخر من يعلم عن نقابة أصحاب المطاعم التي لا تزال في نفق مظلم وفي طريق مجهول جراء قيام شله وعصابة بوضع غشاوة ظلال على أعين دولة الرئيس الذي خالف كل الأعراف والقوانين والأنظمة المتبعة وزاد على ذلك انه داس القانون برجله وكأنه الحاكم المطلق والآمر الناهي وهو يعلم تماما أن قراراته وسلطته محصورة ومقيدة بسلطة القانون ..

رئيس الوزراء يعلم تماما أن هنالك كتابا واضحا وصريحا صادر عن مدعي عام عمان يؤكد به بان أجهزة الأمن العام غير معنية بتسليم مفاتيح النقابه إلى إي جهة وان صاحب الصلاحية في التسليم هي دائرة التنفيذ في المحاكم وقام المدعي العام محمد الصوراني بتوزيع الكتاب مطالبا الجهات ذات العلاقة بتنفيذه بعد أن قرر عدم صلاحية مديرية الأمن العام في تنفيذ القانون إلا أن فايز الطراونه الذي يجهل القانون ولا يحترمه ولا يقدر سلطة القضاء وقوتها أمر بكسر كتاب المدعي العام وكتاب القضاء مطالبا بتنفيذ رغباته الشخصية وأهوائه عندما طلب من وزبر العمل بضرورة توجيه كتاب آخر إلى الشرطة من اجل تنفيذ أهواء ورغبات دولة الرئيس المتعارضة مع القانون والمخالفة لكتاب المدعي العام . غير مكترث للنتائج الكارثيه التي سيلحقها هذا الكتاب على النقابة ومنتسبيها الذين هددوا بالنزول إلى شارع في حال تنفيذ قرار الرئيس وليس قرار المدعي العام .

فدولة الرئيس يشجع أكثر من 3000 منتسب النزول إلى الشارع للاعتصام والتظاهر ضد قرار الرئيس غير القانوني باعتبار أن ما قام به فايز الطراونه تدخل في شؤون مؤسسات المجتمع المدني وتجاوز لصلاحيات القضاء والتدخل بها .

ويبدو أن حجر الرئيس الذي رماه في البئر سيساهم في تصعيد وتسخين الأزمة وزيادة التوتر والأجواء المشحونة بين كل الأطراف المتصارعة على النقابة كما انه سيدخل الأمن العام في صراع مرير ليس له أول وليس له أخر مع نقابة أصحاب المطاعم التي تعلم تماما أن هناك من يحاول ويسعى لاختطافها بطريقة غير شرعيه .

 
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت