(أنا لاجيء يهودي) : حملة صهيونية من أجل حلب الأبقار العربية المقدسة

(أنا لاجيء يهودي) : حملة صهيونية من أجل حلب الأبقار العربية المقدسة
أخبار البلد -  

أطلقت وزارة الخارجية الإسرائيلية حملة دعائية جديدة تطالب بصرف تعويضات لليهود ذوي الأصول العربية الذين هاجروا من بلادهم.
وتستهدف الحملة التي حملت اسم «أنا لاجئ يهودي» الالتفاف على حقوق اللاجئين الفلسطينيين، وفي مقدمتها حق العودة، من خلال المساواة بين اللاجئين الفلسطينيين، الذين شردهم الاحتلال الإسرائيلي، ويهود الدول العربية، الذين هاجروا إلى فلسطين بتشجيع من الوكالة اليهودية والحكومات الإسرائيلية المتعاقبة.
ولفتت «يديعوت أحرونوت» إلى أن المبادر لهذه الحملة هو نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، داني أيالون، الذي يدعي أنه هو نفسه «ابن لأب جزائري طُرد من الجزائر، ويريد تصحيح هذا الظلم التاريخي»، وحسم القضية عبر تحديد تعويضات لأولئك «اللاجئين» وأبناء عائلاتهم.
ويدعي أيالون أنه تم طرد 865 ألف يهودي من الدول العربية، ويقول: «أُجبروا على مغادرة بلدانهم معدمين ووصلوا إلى إسرائيل لاجئين، إلا أن قصة لجوئهم هذه لم تحظ باعتراف المجتمع الدولي، ولا حتى من جانب إسرائيل حتى اليوم».
**
تعليق: 865 ألف يهودي تم طردهم من الدول العربية؟ اضف اليهم أولادهم وأحفادهم ؟ كم يكون المجموع؟ 3 مليون؟ من إجمالي 4 مليون نفوس الكيان الصهيوني المكون أصلا من (لاجئين) ولولاهم لما تكونت (اسرائيل) من الأساس. حسنا .. انا مع اعادة الحقوق لأصحابها. وهكذا أدعو الدول العربية لاسترجاع كل هؤلاء الى بلدانهم الاصلية وإعادة جنسياتهم اليهم بعد اسقاطهم الجنسية (الاسرائيلية) ، وهكذا نتخلص من الكيان الى الأبد.

 
شريط الأخبار من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ حزب الله يمطر شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات