دحلان زعلان .. وينقلب علناَ ضد سلطة عباس وقمعها في رام الله !!

دحلان زعلان .. وينقلب علناَ ضد سلطة عباس وقمعها في رام الله !!
أخبار البلد -    صرح النائب بالمجلس التشريعي محمد دحلان بأن شعبنا الصامد يستحق الاستماع لرأيه في كل ما يحاول قادة الاحتلال الاستفراد بالقيادة الفلسطينية وإغرائها بالعودة للاجتماعات والمفاوضات ، وفصل موقف القيادة عن الشعب في محاولة لكسر موقف الشعب الفلسطيني الأبي والراسخ بعدم الذهاب لمفاوضات قد أصبح واثقا بأنها ألاعيب لكسب الوقت لاستكمال تهويد ومصادرة الأراضي الفلسطينية في القدس وعلى امتداد الجدار العازل الذي قسم مدننا وقرانا إلى كانتونات لا يمكن معها من إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف محمد دحلان بأن القمع الذي تتعرض له جماهير شعبنا المعبرة عن مواقفها تجاه الاحتلال و تجاه زيارة موفاز الموغل في دماء شهدائنا لهي التعبير الحقيقي لحالة التخاذل وعدم التمسك بموقف الشعب الفلسطيني وما يتعرض له المشروع الوطني الفلسطيني والتي تستهدف شق الصف الفلسطيني وعزل القيادة الفلسطينية عن دورها الرئيس في حماية شعبنا ومشروعنا الوطني.

وحيا النائب محمد دحلان الدور الذي يقوم به الشباب ونزولهم للشارع رغم القسوة والعنف والقمع الذي تمارسه الأجهزة الأمنية بحقهم ودعا النائب دحلان إلى أوسع حراك جماهيري لحماية الأرض والإنسان الفلسطيني الذي تتفاقم معاناته من صلف الاحتلال وتغيب الديمقراطية وحرية الكلمة والتعبير الذي تمارسه اطراف الانقسام في الضفة وغزة على شعبنا ، وقال مستطرداً لا يجوز بأي حال من الأحوال قمع حرية التعبير وأن لشعبنا كل الحق في الاعتراض ومقاومة كل أشكال الالتفاف على الموقف الفلسطيني تجاه المحتل، وأكد على دور جماهير شعبنا في التصدي لألاعيب الاحتلال .

وأدان النائب دحلان في سياق تصريحه محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها الزميل النائب شامي الشامي في مدينة جنين وطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الفاعلين وتقديمهم للعدالة واستنكر بشدة حالة الفلتان المتواصلة في الضفة الغربية ودعا شعبنا لتوحيد الصف للحئول دون اندلاع الفوضى والعنف في مدن وبلدات الضفة الغربية، وتمنى السلامة الكاملة للنائب شامي الشامي عضو المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.
 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!