الأسد: ما نتعرض له بسبب دعمنا للقضية الفلسطينية وسندمر الارهابيين لانقاذ الشعب السوري..!

الأسد: ما نتعرض له بسبب دعمنا للقضية الفلسطينية وسندمر الارهابيين لانقاذ الشعب السوري..!
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة مع القناة الايرانية الرابعة أن "سوريا تتعرض لضغوطات بسبب دعمها للقضية الفلسطينية".
وأشار الأسد إلى أننا "نمضي قدماً في الإصلاحات ولكن ذلك لا يعني شيئاً للإرهابيين والحكومات التي تدعمهم"، مشددا على أنه " من الواجب على الحكومة تدمير الارهابيين لانقاذ الاف الارواح".
وأكد أن "لا يمكن قبول حل غير سوري للصراع لان السوريين وحدهم هم الذين يعرفون كيفية الوصول لحل"، معتبرا انه "‬لا يمكن تطبيق النموذج اليمني على سوريا"، وقال: "لا أتوقع عملا عسكريا ضد سوريا وعملية على غرار ما حدث في ليبيا ليست ممكنة"، مشيرا الى انه "لا يوجد لدينا اي معلومات عن وجود سيناريو عسكري من قبل الناتو او الغرب ضد سوريا".
ولفت الى أن "القاعدة متواجدة في ‎‫سوريا‬‏ والولايات المتحدة تقبل بمهاجمة القاعدة للدول التي لا تعجبه".
ولفت الاسد الى أن "مبعوثون عرب طلبوا مني تغيير موقف سوريا عن المقاومة لانهاء الازمة"، مشيرا في هذا الاطار الى أننا "نقف مع ايران لانها دافعت وتدافع عن القضية الفلسطينية"، وقال: "عندما يصبح موقف ايران ضد القضية الفلسطينية والمصالح العربية عندها سنقطع علاقاتنا معها".
ومن جهة أخرى، شدد الاسد على أنه "لا يوجد اي قوات ايرانية على الاراضية السورية ولسنا بحاجة لقوات الغير"، مؤكدا أن "دور ايران مهم في المشاركة في حل الازمة في سوريا".
وأوضح الأسد أن "الجيش وقوات الامن وحفظ النظام بريئة من مجزرة الحولة وغيرها".
وأكد أن "هناك دولا إقليمية ما زالت تدعم المسلحين في سوريا"، لافتا في الوقت نفسه الى أن " بعض الدول تريد لمهمة المبعوث الدولي الى سوريا كوفي أنان الفشل حتى توجه اللوم الى ‎‫سوريا".
واعلن الأسد عن أنه "لقد تم دفع أموال طائلة للمسؤولين السوريين للانشقاق عن النظام".

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!