ابن الرئيس المصري : لن أترك عملي كطبيب بالسعودية

ابن الرئيس المصري : لن أترك عملي كطبيب بالسعودية
أخبار البلد -  
 أكد الدكتور أحمد مرسي، ابن الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي، أن والده أصبح على ظهره حمل ثقيل بعد فوزه في انتخابات الرئاسة.

ونقلت عنه صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، في عددها الصادر، اليوم الثلاثاء، عن ابن الرئيس تأكيده أنه لا يفكر فى ترك عمله بالسعودية، وشدد حرصه على التواصل مع زملائه من الأطباء والفنيين والإداريين الذين عاش معهم أياما جميلة، ولم يلقَ منهم إلا كل الاحترام والتقدير طوال ثلاث سنوات قضاها في المستشفى، حيث بدأ عمله في المملكة في هذا المستشفى، ولم يتغير موقعه.

وأضاف أحمد، الذي يعمل طبيبا في مستشفى المانع بمحافظة الإحساء شرق السعودية، أن برنامج عمله لم يتأثر بفوز والده.

وقال لعدد من الإعلاميين السعوديين، إنه ليس لديه ما يقوله الآن، ولكن سيكون له حديث مع الإعلام بعد أن يتسلم والده كل السلطات ممن يملكونها، على حد تعبيره.

وبحسب الصحيفة فإن أحمد تلقى في المستشفى التي يعمل بها أمس عددا كبيرا من التهاني ومن إدارة المستشفى التي وعدت بإقامة احتفالا خاصا له بهذه المناسبة، وكذلك من معارفه من الجالية المصرية المقيمة في الإحساء، والمدن السعودية الأخرى.
 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!