العدوان: مسؤولون في الديوان الملكي سمحوا بدخول شحنة دجاج غير صالح إلى الأسواق بعد رفضها من قبل الحكومة العراقية

العدوان: مسؤولون في الديوان الملكي سمحوا بدخول شحنة دجاج غير صالح إلى الأسواق بعد رفضها من قبل الحكومة العراقية
أخبار البلد -  

اخبار البلد_ كشف مدير الرقابة والتفتيش المهندس رائد العدوان أن هناك مسؤولين في الديوان الملكي الأردني يتدخلون في وزارة الزراعة، وقد قام أحدهم بإدخال شحنة دجاج غير صالح إلى الأسواق بعد أن رفضتها الحكومة العراقية.

وقال العدوان في مؤتمر صحفي حضرته مختلف وسائل الإعلام والفضائيات في شفا بدران أن أحد مسؤولي الديوان الملكي قد قام بالتدخل من أجل إزالة أمهات الزيتون لتوسعة مخيم البقعة، بعد الاتصال مع وزير الزراعة أحمد آل خطاب، وهو الذي قام بتحويله إلى مستشار بعد عدة خلافات معه من أبرزها نقل أحد الموظفين ممن عليه مخالفات إلى الديوان الملكي.

وبين العدوان أن هناك متنفذين سيطروا على مساحات من الأراضي الحرجية بمئات الدونمات وأحدهم استحوذ على 500 دونم في الأغوار، وأقام مسابح ومزارع ومنذ سنوات طوال لم يتم إزالة هذه المخالفة.

وأوضح أن هناك عقار لمسؤول حالي يتحدث عن محاربة الفساد، قام بمبادلة أرض مقابل آلاف الدنانير، مقابل أرض زهيدة الثمن. وانتقد العدوان تعيينات وزير الزراعة من عمال مياومة لبعض المتنفذين وتعيينه مدير مركز البحوث الزراعية رغم وجود أصحاب كفاءات وشهادات عليا يستحقون هذا المنصب.

ووعد العدوان بنهاية المؤتمر بكشف ملفات خطيرة أخرى، طالباً مقابلة الملك في أقرب وقت، لاطلاعه على تجاوزات خطيرة.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد