انتحار مواطن جزائري حرقا عقب سحب رخصة قيادته من قبل شرطي

انتحار مواطن جزائري حرقا عقب سحب رخصة قيادته من قبل شرطي
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
توفى جزائري متأثرا بإصابته الخطيرة عقب محاولته الانتحار حرقا بمدينة وسط مدينة "معسكر" الواقعة على بعد 470 كيلو مترا غرب العاصمة احتجاجا على سحب رخصة القيادة منه من قبل شرطي.
وذكر الموقع الإلكترونى الاخبارى " كل شيى عن الجزائر " اليوم الجمعة أن المواطن المتوفى البالغ من العمر 36 عاما كان قد قام أمس بصب البنزين على جسده وإضرام النار فيه في ساحة "ابن باديس" وسط مدينة معسكر احتجاجا على سحب رخصة قيادته من قبل أحد رجال الشرطة بعد قيامه بمناورة خطيرة قرب محطة نقل المسافرين .
وأضاف الموقع أن الرجل توفي بعد نقله الى المستشفى الجامعي بوهران "متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة .
يذكر أن الجزائر كانت قد شهدت منذ النصف الثاني من شهر يناير من عام 2011، وحتى الآن انتحار أكثر من 15 مواطنا حرقا في عدة ولايات على خلفية المشاكل التي يعيشونها خصوصا السكن و البطالة و الفقر وذلك على غرار ما أقبل عليه الشاب التونسي محمد البوعزيزي يوم 17 ديسمبر عام 2010 الذي تسبب في تفجير انتفاضة شعبية انتهت بإسقاط نظام الرئيس زين العابدين بن علي.


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!