زياد شويخ وعلي الضلاعين : وجمعة الأسمدة وهيئة مكافحة الفساد .. الحقيقة الكاملة

زياد شويخ وعلي الضلاعين : وجمعة الأسمدة وهيئة مكافحة الفساد .. الحقيقة الكاملة
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص
قصة خطيرة ومهمة . بدأ المراقب السياسي في الأردن يلتفت إليها ، فيما يتعلق بالحراك السياسي الذي نؤمن بأنه مهم وضروري في تعزيز وترسيخ قيم الإصلاح والتغيير ، هذه القصة لفتت الإنتباه مما يستدعي معالجتها والوقوف أمامها جلياً كونها تتعلق بحراك الكرك السياسي ودور النائب السابق الدكتور علي الضلاعين به ، وعلاقته الخفية والسرية بالنائب السابق زياد الشويخ الذي يحاول استثمار هذا الحراك بما يخدم اجندات شخصية وخاصة بدأت تتكشف وتنكشف بشكل كبير ... المعلومات المتسربة من داخل الحراك السياسي في الكرك الذي كان ولايزال شريفاً وصادقاً وشفافاً كونه يمثل اجندة وطنية تسعى للإصلاح بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ، لكن دخول الضلاعين على هذا الحراك في الفترة الأخيرة جعله مشرعاً على المصلحة الشخصية لا المصلحة الوطنية الذي كنا نأمل من النائب السابق الضلاعين ان يكون رائداً وقائدة له .
الضلاعين حاول جاهداً بكل الطرق واساليب ادخال الحراك بقضية مجمع الاسمدة الصناعي في العقبة ، وهو يعلم تماماً ان هيئة مكافحة الفساد تحقق وتحقق من كل المعلومات الواردة من خلاله وبه بإعتبار ان الأمور من اهتمام الهيئة التي تعرف كل شاردة وواردة صغيرة كانت او كبيرة به ، وحتى هذا الموضوع كان قد كشف عن فضيحة إبتزاز خطيرة تناولتها اخبار البلد بوقت سابق تتعلق بدور نائب عقباوي سابق حاول إبتزاز احد المستثمرين مع نائب سابق اخر حيث علمت كل الجهات الرقابية والأمنية بما جرى فالوثائق والشواهد والأدلة اثبتت ان النائب السابق حاول التستر بثوب مكافجة الفساد مدعياً ان له سلطة خفية قادرة على الحلول إلا ان هيئة مكافحة الفساد كشفت بذكاء وحنكة اساليب والاعيب هذا النائب المتلون بعد وصول الأدلة الكاملة عن دور النائب الذي اساء إلى نفسه وإلى الأخرين بطرق باتت مكشوفة .
السؤال الذي يطرح نفسه الآن ؟ . ومن حقنا ان نسأل ، لماذا يقوم علي الضلاعين الصديق الشخصي والحميم لزياد شويخ بطرح موضوع المجمع الصناعي بالعقبة دون غيره ؟ ! ، ولماذا يهتم سعادته كل هذا الإهتمام بقضية منظورة اصلاً امام الهيئة وقبل ان يعلم بها الضلاعين نفسه ؟ ، ولماذا يزج الضلاعين بقضية حصلت في مدينة العقبة أي منطقة زياد شويخ في حراك الكرك ؟ . فما علاقة حراك الكرك النظيف بقضية حصلت في العقبة ؟ ، ولماذا يصرح الضلاعين عن هذه القضية دون غيرها من عمان ؟ . ثما يأمر بتوزيعها ونشرها إلى كل وسائل الإعلام ، بإعتبار ان الضلاعين احضر الذئب من ذيله ، معتقداً ان الجهات الرقابية والاجهزة الأمنية ، التي تعرف كل شيء عن أي شيء حتى عن الديناميت الذي كان يخفيه في منزله لاتعرف شيئاً عن سر ولغز واسرار تبني الضلاعين هذه القضية وفرضها على حراك الكرك لا بل الحراك الاردني كله ... الجميع يعلم من اوعز للضلاعين ان يتحرك وماهي الفاتورة التي قبض ثمنها وكيف ولماذا وأين ؟ . فابناء الحراك في الكرك ، بدأوا يتسألون ويهمزون ويلمزون عن سر تبني نائبهم السابق لهذه القضية ، واصراره على الزج بهيئة مكافحة الفساد بهذه القضية ، ولا نستغرب خلال الايام  القادمة ان يقوم الضلاعين بتسمية احدى الجمع بالكرك بجمعة الأسمدة ، او جمعة المجمع الصناعي ، او جمعة العقبة فك رقبة .
علاقة زياد الشويخ بالسيد الضلاعين سمناً على عسل ، وقشطة على الكراميل والشويخ زياد ، صاحب بطولات ومسلسلات النصب والإبتزاز في شركة البحر الأحمر وخارجها اراد ان يضرب عصفورين بحجر . الأول : تصفية حسابات مع شركاءه والضغط عليهم وإبتزازهم ونهب اموالهم من خلال تحريك قضايا وهيئات واجهزة ضدهم فهو يصور نفسه بأنه الأمين والوطني والملتزم والمخلص لثوابت الأمة ، ممارساً دور المطرقة والسندان او الكماشة ، ممارساً الضغط على شركاءه ليتنازلوا عن حقوقهم واموالهم التي اكلها زوراً وبهتاناً خلال الفترة الماضية ، والعصفور الأخر ان الشويخ وجد بالضلاعين الشخص المناسب الذي يقوم بدور شعبي لإظهار للدولة بأن قصة مجمع الاسمدة قصة حياة او موت ، قصة وطن او دولة ، قصة كرامة وبطولة ، وكله بالطبع مكشوف وواضح لأن الضحية عند زياد شويخ عليها ان تستسلم وترفع الراية البيضاء وتقدم الكثير الكثير وإلا فالعذاب وجهنم والويل لمن لا يتبع دين زياد شويخ .
نحن هنا لانكتب ضد علان او مع فلان ، لاندافع عن احد او ضد احد فالفساد مضروب ومنبوذ مهما كان واينما وجد ، ومن يتورط بأي شبه فساد فسنكون اول مانكتب وسنعريه مهما كان هذا الشخص قريباً او صديقاً ، هذه هي سياسة هذا الموقع والقائمين عليه فنحن نثق بهيئة مكافحة الفساد ونؤمن اكثر برئيسها وفريقها والمحققين بها فهم شرفاء اوفياء اعزاء يقومون بواجبهم بدون ضوضاء ولايحتاجون إلى مشورة احد ، فهم يعرفون واجبهم ودورهم وطريقهم ... لايسعون للاضواء والنجومية ، ولاتغريهم الهتافات والإشادات او حتى مديح المقالات وتكاثر التصريحات ، لأنهم لايعرفون إلا القانون والحق والعدل ، ويعرفون اكثر ان لاحصانة لفاسد والكل امام القانون سواء ، ولذلك ننصح زياد شويخ والضلاعين من بعده ، بأن يهتموا بالحراك والوطن ، وعدم خداعنا والضحك علينا ، فالوطنية يازياد تتطلب ان تدفع ماتهربت عن دفعه للخزينة ، وان تصوب مخالفات شركة البحر الاحمر والشويخ مول ، فمدعي عام شمال عمان سيقول كلمته وبعدها سيعرف الشعب من هو الفاسد ومن هو المفسد .

 
شريط الأخبار تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة