ارباح البريد الاردني عشرة ملايين والموظفين مظلومين ويبدأون إضراب مفتوح اليوم

ارباح البريد الاردني عشرة ملايين والموظفين مظلومين ويبدأون إضراب مفتوح اليوم
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص 

اعلن موظفو شركة البريد الأردني في معظم محافظات المملكة عن إضراب وتوقف عن تقديم الخدمات البريدية لحين استجابة مدير عام شركة البريد الأردني إلى مطالبهم المتمثلة بإنصافهم ورفع الظلم عنهم وتحسين رواتبهم المتدنية والغير مجدية وصرف بدل تنقلات ومكافأت مالية .  وإحالة رؤساء الدوائر والمدراء الذين انهوا خدمة التقاعد وذلك نظراً لتحمل الموظفين الضغوط النفسية الكبيرة بالعمل من حيث المسؤولية والمشاكل مع المراجعين وتسديد النقص المالي من رواتبهم في اغلب الأحيان .


 وذلك بعد ان صرح مدير عام الشركة بأن ايرادات الشركة لعام 2011 بلغت عشرة ملايين دينار وبالرغم من تحسن الإيرادات وتحقيق الارباح فلم يلمس الموظفين اي تحسن على واقعهم الوظيفي والمادي حيث أن حال الموظفين في المكاتب حدث ولا حرج من عدم الاستقرار ، وعدم احترام المسؤولين للموظفين وعدم تامين اي مقومات الراحة للموظف علماً بأنهم هم من يحقق الإيرادات ، والإدارة تقوم بصرفها على رؤساء الدوائر من رواتب وسيارات ومياومات ومكافأت.


واضافوا : إن الموظفين ولسنوات يعانون من فساد إدارة هذه الشركة والمتمثلة بالمدير العام وبطانته من الأصدقاء والمقربين وكان أخرها هيكلة الوظائف بالشركة لتحقيق مصالح بطانته لا لتحقيق مصالح الموظفين الذين لم يشعروا بالعدالة يوماُ بالرغم من انهم يعملون جاهدين لتحقيق زيادة بالإيرادات على امل تحسين أوضاعهم المادية، وقد قام الموظفين بتوجيه خطابات كثيرة لانصافهم ولتحقيق مطالبهم وتم وعدهم من الادارة بتنفيذ مطالبهم بعد موافقة مجلس الإدارة الا إن مجلس الادارة في اجتماعه الاخير رفض الاستجابة إلى مطالبهم مما دفع بهم الى الإضراب والتوقف عن العمل لحين الاستجابة الى مطالبهم العادلة والتي من ضمنها شملت ثلاثة مطالب موجهة إلى الحكومة متعلقة باعفاء شركة البريد الأردني من ضريبة المبيعات كونها شركة مملوكة بالكامل للحكومة وإعفاءها من المبالغ التي تدفع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وأيضا اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات البريدية والتي هي حق حصري للبريد الأردني.

 هذا وبداً الإضراب المفتوح اليوم في المكاتب البريدية .

وطلبوا من الحكومة  أن تقوم بالخطوات اللازمة لتخليص الموظفين من هذه الإدارة وأن تحقق المطالب العادلة للموظفين.


شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد