اخبار البلد ترد على مدير عام شركة دار الدواء وتوضح الحقيقة للرأي العام

اخبار البلد ترد على مدير عام شركة دار الدواء وتوضح الحقيقة للرأي العام
أخبار البلد -  


اخبار البلد – خاص

شركة دار الدواء ردت مؤخراً على تقرير منشور في اخبار البلد ونفت من خلاله بعض المعلومات الواردة في التقرير حيث تعهدنا حينها بنشر رداً على تقريرهم الذي نشرناه حينها تنفيذاً لأحكام القانون ... فرد اتهمنا ببعض التهم كما نفى الخبر صحة مانشرناه ، فذهب التقرير إلى اتهامنا بالتهويد والمبالغة . واليكم الحقيقة ، وعلى لسان رئيس مجلس الإدارة الذي قال : ان سبب الخسائر يعود إلى تغير وكيل الشركة في السعودية ومساهمة البنك المركزي الجزائري ، في تأخير اجازة صرف المبلغ المتأتي من بيع الدار العربية لصناعة الدواء في الجزائر في العام 2010 بشكل حقق خسارة ماتقارب المليون دينار بسبب فرق العملة ، والاموال موجودة بحسابات بإسم الشركة بالدينار الجزائري لدى سيتي بنك فرع الجزائر وقد صدر مؤخراً قرار يقضي بتحويل الأموال للاردن لكن لم تحول لهذه الساعة .
واعترف رئيس مجلس الإدارة بخسائر كبيرة قدرت ب 2.7 مليون دينار مقابل حصة الشركة في دار الغذاء بالإضافة إلى تحمل الشركة خسائر مقدارها 354 الف دينار اردني عن بضاعة تلفت بالسوق الجزائري بسبب عدم سماح السلطات الجزائرية بتخليصها في الموعد المناسب نظراً لتغير حصل في القوانين الجزائرية .
وكان جردانة قد فتح النار على المملكة العربية السعودية وعلى الجزائر متهماً الدولتين بأنهم سبب دمار الشركة ولم يعترف جردانة باالأموال التي كانت وراء الخسائر الفادحة والتي ضربت الشركة ، وتحديداً الأموال المدفوعة لمدير عام الشركة ، فمثلاً : المدير العام السابق حصل على 433 الف دينار فيما حصل على اربعة موظفين اخرين من الادارة العليا على حوالي 300 الف دينار وهم ، نواب المدير لشؤون المالية ولشؤون العمليات التقنية ، ولشؤون سلسلة الامداد .
ويبدو ان السيد جردانة الذي نفى ، الكثير مما اوردناه هو واضح . قد حمل المسؤولية إلى الأخرين ولم يعترف بسبب الخسائر المالية الحقيقية .

 
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد