رئيس ايطاليا يرتدي قناع رنالدوا ليشاهد جسد فتاة عارية .!!!

رئيس ايطاليا يرتدي قناع  رنالدوا ليشاهد جسد فتاة عارية .!!!
أخبار البلد -  

خلال جلسات الاستماع الجارية في محاكمته بتهمة إقامة علاقة مع قاصر مغربية تُدعى كريمة المحروقي مقابل مبلغ مالي، و التي طلب فيها سابقًا شهادة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد و الممثل الأمريكي جورج كلوني، خرجت شهادة جديدة لتفجر فضيحة جديدة هزت الأوساط الكروية في إيطاليا.

حيث أكَّدت مغربية تُدعى إيمان فضيل، إحدى تلك التي حضرت حفلاته الماجنة، أنها كانت شاهدة على إقامة رئيس الميلان سيلفيو بيرلسكوني حفلة "بونجا بونجا" خلال عام 2010 في الفيلا الخاصة به في منطقة أركوري.

و قد كشفت أن تلك الحفلة شهدت عروض تعري، لعدد من فتيات الليل و سيدات الإعلام الإيطالي، و كانت إحداها برازيلية طلب منها رئيس وزراء إيطاليا السابق ارتداء قناع عليه وجه لاعب فريقه السابق رونالدينيو تزامنًا مع انتقاله إلى فلامينجو مطلع العام الماضي.

كما أكَّدت أن تلك الحفلة لم تقتصر فقط على قناع رونالدينيو، بل على أقنعة لمختلف لاعبي الميلان، حيث نقلت صحيفة "ذا ديلي ميل" عنها قولها "في إحدى الليالي أتذكر عددًا ممن ارتدين أقمصة الميلان. إيريس بيراردي كانت ترتدي أيضًا قناع رونالدينيو و أخريات كانت ترتدين أقنعة للاعبين آخرين في الميلان".

و يُعد بيرلسكوني متهمًا أيضًا ليس بإقامة علاقة مدفوعة الأجر مع كريمة المحروقي لكونها قاصرًا فقط، بل كذلك رشوة عدد من السيدات التي حضرن حفلاته و أيضًا إساءة استخدام سلطته لإخراج المهروجي من السجن.

تلك التهم - التي نفاها بيرلسكوني مرارًا و تكرارًا مؤكدًا أن حفلة البونجا بونجا ما هي إلا عشاء يتناول فيه الطعام و يحتسى فيه النبيذ مع المدعوين إضافة للغناء و تبادل الحديث - كفيلة في حال إدانته - التي تبدو مستبعدة بسبب نقص الأدلة الملموسة ما دون شهادات الشهود - بسجنه لما تبقى من عمره.

يُذكر أن شقيق و وكيل أعمال رونالدينيو، روبيرتو دي أسيس، أدين في بلاده مؤخرًا بتهمة فساد مالي، فيما بات هو نفسه مؤخرًا عدو جماهير فلامينجو إثر عروضه المخيبة و الإقصاء المبكر من بطولة كأس الليبرتادوريس، مقارنة بالآمال التي عُلِّقَّت على لاعب يتقاضى راتب ضخمًا يتخطى 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!