إزدحام ومواقف مضروبة وراوئح ومشكلة تراخيص .. "التاج مول" من برا رخام ومن جوا سخام

إزدحام ومواقف مضروبة وراوئح ومشكلة تراخيص .. التاج مول من برا رخام ومن جوا سخام
أخبار البلد -  


خاص – اخبار البلد

وصلتنا شكاوى كثيرة عليه ، حتى قررنا اكتشاف الأمر بانفسنا فالموضوع لايصدق ويحتاج لتقصي الحقيقة


التاج مول هذا الذي احدث ضجة بين الناس عن المكان وعن جمال المكان لنكتشف انها اوهام واحلام علي بابا ، الملاحظة الأولى كانت عن مواقف السيارات وبالفعل كانت المواقف امام المول سيئة وكلها تسبب بإزمة سير ومخالفة للقانون

الملاحظة الثانية كانت عن المدخل ، ربما نسي من صمم المدخل الجميل إنه ضيق ويتسبب بحوداث سير كثيرة و هناك أيضاً رائحة كريهة وتبعث على الإشمئزاز وكأن هناك مكب نفايات .

غياب الأمن كان واضح وخصوصاً عند حدوث مشاجرة التي تناولتها وسائل الاعلام الاخيرة ، فليس هناك رجل أمن يفتش او اجهزة حماية على المداخل تعمل .


سألنا عن المحلات وعن اوضاع التجار فاكتشفنا شكاوي عديدة وخصوصاً من اصحاب محلات الالبسة حيث يقولون ان محلاً واحداً يأكل السوق والمول وقد سرت عليه شائعات ان ماركة يهودية وعلق عليه احد التجار "علشان هيك بشتغل" .

نتسآئل ... وضَعَ المساهمين مئة وخمسين مليون دينار جمعت من قوت عيالهم،ترى متى سيأكل احفادهم من خيره ...

فالمبالغ الهائلة التي دفعت ، لاتساوي حقيقاً ماجرى بناءه باعتبار ان المول يعاني من أزمة مستعصية ، ومستفحلة ، سواءًا من مشكلة المواقف التي يبدو انها ، لاتتناسب وحجم الاستثمار فيه،فهناك من يؤكد ان امانة عمان لها ملاحظات عديدة ، على هذه المواقف ، كما هي التصمايم والتراخيص وأُذونات الأشغال ومما يؤكد ان وضع المول في خطر ، تلك القيمة الخاصة بأسهم الشركة التي تتكون من مستثمرين بحرينيين وآخرين أردنيين ، وأخيراً نؤكد بأن المول ينطبق عليه المثل الذي يقول :"من برا رخام ومن جوا سخام " او كمن قال: "برا هالله هالله ومن جوا يعلم الله" .


شريط الأخبار رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة