الكيلاني: صفقة رسملة الأسهم تسوية هامة وفي مصلحة "المستثمرون" و"الشرق الأوسط"

الكيلاني: صفقة رسملة الأسهم تسوية هامة وفي مصلحة المستثمرون والشرق الأوسط
أخبار البلد -  

خاص - أكد يزن الكيلاني، رئيس مجلس إدارة شركة المستثمرون الصناعية والعقارية المساهمة العامة، أن الشركة بصدد إتمام تسوية مالية مع شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة، موضحاً أن التسوية تتضمن رفع رأس المال من خلال تخصيص 9 ملايين و65 ألف سهم من شركة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن هذا الإجراء ينتظر موافقة الهيئة العامة للشركتين.

وأضاف في حديثه لـ"أخبار البلد"، أن الهيئة العامة لشركة المستثمرون ستجتمع في نهاية شهر نوفمبر المقبل لبحث هذه التسوية واتخاذ القرار النهائي بشأنها، معتبراً أن هذه الصفقة تعود بالنفع على كلتا الشركتين، لاسيما وأن محاولات الوصول إلى تسوية استمرت على مدار السنوات الأربع الماضية.

وأشار الكيلاني إلى أن الأسهم المخصصة سيتم رسملتها بقيمة دينار واحد للسهم، على أن تتم دراسة كيفية التصرف بها لاحقاً، مع التأكيد على أن سعر البيع لن يقل عن 3.5 مليون دينار.

وكانت شركة المستثمرون قد أفصحت في وقت سابق عن تفاصيل هذه التسوية، مؤكدة أن إجراءات التنفيذ في الدعوى التنفيذية المتعلقة بالمستحقات المالية سيتم تعليقها لمدة عام، في انتظار موافقة الهيئة العامة للشركتين.
شريط الأخبار شركة تأمين الصحفيين تقطع الحبل بالزملاء والنقابة تحاول طي الملف قبل الانتخابات محلات عمان ستغلق الساعة التاسعة اعتباراً من الاسبوع القادم اعلام عبري ينشر صورة لنجم قناة "العربية " الحسيني في مقر للسفارة الإسرائيلية - صورة الفراية يكشف عن اتفاق اردني سوري على تسهيل حركة الركاب عبر "جابر" بيان شديد اللهجة صادر عن وزير الاوقاف الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا تفاصيل تلقي روسية 40 طعنة في مرج الحمام مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء يتفقد خلال جولة ميدانية غير معلنة شركة سافي فارما للصناعات الدوائية الكيلاني: صفقة رسملة الأسهم تسوية هامة وفي مصلحة "المستثمرون" و"الشرق الأوسط" الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن والمشاركة الأردنية فيها مراقبون يسألون: أين الجهات المختصة عن شبح الموت الذي يطارد الأرواح على طريق العدسية؟! رشقة صاروخية على تل أبيب تُدخل بلينكن ومرافقين الملاجئ الموافقة على تسجيل أذونات وسندات خزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الحكومة تُخضع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب الموافقة على تسجيل أذونات وسندات الخزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الأردن.. 1751 شقة ومكتب و1275 مركبة و3585 أرض ومجمع للبيع في المزاد العلني - رابط وزير العمل يلعب بالنار.. فتح باب استقدام العمالة الوافدة خطوة الى الوراء الاحتلال يسقط على شمال غزة لأول مرة براميل متفجرة غزة تناشد العالم لإرسال الأكفان لستر أجساد الشهداء الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط للتأمين" الدكتور صويص يتحدث عن قطاع التأمين وتحدياته وحلول للخروج من الأزمة