هل يعرف موسى شحادة ماذا يجري في البنك الاسلامي فرع جبل الحسين ؟؟؟

هل يعرف موسى شحادة ماذا يجري في البنك الاسلامي فرع جبل الحسين ؟؟؟
أخبار البلد -  

اخبار البلد_ خاص _ عندما تدخل البنك الاسلامي الاردني فرع جبل الحسين , فيجب ان تتوقع حدوث اي شيء فسلة المهملات تجدها متسخة واثار السجائر تزين حوافها التي تصرخ وتنادي ليلتفت اليها العاملين وينظفوها ولكن لا مجيب لندائها .

 

موظفو البنك يختلفون عن موظفي البنوك الاخرى من حيث طريقة اللباس والترتيب فمن يدخل الى البنك يظن انه اخطأ في رقم البناية او العنوان لان الموظفين لا يمتلكون صفات العاملين في البنوك من رتابة وهندام.

واذا اردت ان تصرف شيك من البنك الاسلامي الاردني فعليك ان تعلم ان الاجراءات التي تطلبها تلك العملية البسيطة تتطلب منك الانتظار ليمر الشيك على عدة جهات وليوقعها اكثر من شخص وكأنها تحولت الى معاملة حكومية تتطلب اختام وتواقيع .

مغامرات كثيرة تحدث معك عند دخول فرع جبل الحسين للبنك الاسلامي الاردني فتوقع اي مفاجآت لان الاستهتار بالمراجعين والاجراءات الروتينية التي تتطلبها اي معاملة في هذا البنك امر لا يحتمل .

اضافة لذلك يفتقد فرع جبل الحسين للنظافة فالارضية متسخة فكل ما تشاهده في البنك الاسلامي الاردني لا يمت الى النظافة ولا الى الحداثة بصلة .

ولان هذا البنك يحمل اسم الاسلام فتقع على عاتقه مسؤولية كبيرة لانه يجب ان يعكس صورة الاسلام واخلاقه الرائعة التي لا يحمل منها البنك الاسلامي الاردني الا الاسم فقط ,لان النظافة من الايمان والاسلام وهذا العنصر غير متوفر في فرع جبل الحسين للبنك , وكذلك اللباقة مواكبة كل ما هو جديد وحديث ايضاً من صميم الاسلام واساسياته .

أما ما يثير الدهشة والاستغراب ان يقوم البنك بإعطاء احد المواطنين مبلغ (12) الف دينار من فئة 20 دينار فتخرج من البنك وانت تحمل " شوال" من النقود واذا اردت ان تودع المبلغ في بنك اخر يستغرب موظفو ذلك البنك من الكم الهائل ل"الفراطة " التي تحملها ولكنهم لا يعلمون انها من البنك الاسلامي الاردني الذي يعيدك الى ايام الجاهلية وبشكل خاص فرع جبل الحسين حتى ان من يدخل الى هذا الفرع يلعن الساعة التي صرف له فيها شيك من البنك الاسلامي الاردني , بسبب خدماته السيئة وافتقاره للنظافة والرتابة التي تتميز بها البنوك الاخرى .

 
شريط الأخبار رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة