القوات المسلحة: إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة من سوريا

القوات المسلحة: إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة من سوريا
أخبار البلد -  

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، بأن المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت الخميس، وضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تسلل وتهريب كميات من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية.

وبين المصدر أنه بعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة، وفق بيان للقوات المسلحة.

وأكّد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في تسخير قدراتها وإمكاناتها المختلفة، لمنع كافة أشكال عمليات التسلل والتهريب وبالقوة للمحافظة على أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية.

شريط الأخبار تدهور تريلا محملة بالفوسفات في العقبة شهيد بطولكرم واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنين لنابلس كلمة لأمين عام "حزب الله" حسن نصرالله الخميس للتحدّث عن آخر التطوّرات حكومة حسّان تؤدي اليمين اليوم بنك عالمي يتخلص من الذهب فجأة من أجل شراء هذا الأصل ! "ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم".. صديقة رونالدو تكشف أسرارها في المملكة انفجارات متتالية واشتباكات مسلحة في نابلس فجر الأربعاء أجواء معتدلة حتى السبت وفيات الاردن اليوم الأربعاء 18 / 9 / 2024 وسائل الاعلام الإسرائيلية: احتفالات في عدة مدارس دينية للمستوطنين بعد تفجير الأجهزة في لبنان وسائل الاعلام الإسرائيلية: احتفالات في عدة مدارس دينية للمستوطنين بعد تفجير الأجهزة في لبنان وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة على طريق إربد "الطيران المدني": لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الاردنية الملك يوجه بتقديم أي مساعدات طبية يحتاجها لبنان بعد انفجارات في أجهزة اتصال تفجيرات البيجر… ما الذي جرى في لبنان؟ 8 نقاط تشرح الحدث وزير الصحة اللبناني: استشهاد 9 أشخاص وإصابة 2750 آخرين منهم حرجة للغاية في انفجار الأجهزة اللاسلكية إصابة المئات من «حزب الله» في لبنان بعد انفجار أجهزتهم اللاسلكية... وأوامر بإلقائها قريبًا.. فواز الزعبي من ممثل في العبدلي إلى مطرب في الرمثا.. فيديو الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في جرش- أسماء