دائرة الأحوال المدنية: أكثر من 7 آلاف طلب إصدار بطاقة شخصية اليوم

دائرة الأحوال المدنية: أكثر من 7 آلاف طلب إصدار بطاقة شخصية اليوم
أخبار البلد -   قال المدير العام لدائرة الأحوال المدنية والجوازات بالوكالة طلال الفايز، إن أكثر من 7 آلاف طلب قدمت لإصدار بطاقة شخصية حتى الساعة السادسة من الاثنين.

وأضاف الفايز، أن أعداد المراجعين الذين حصلوا على بطاقات شخصية الأحد، بلغ 7295.

وأشار إلى وجد عدد من المكاتب لا تزال تستقبل المراجعين.

وكان وزير الداخلية مازن الفراية قد قرر اعتبار يوم الثلاثاء (يوم الاقتراع) دواما رسميا للمكاتب الرئيسية في دائرة الأحوال المدنية والجوازات في المركز الرئيسي والمحافظات.

كما قرر الفراية تمديد دوام يومي الأحد والاثنين 8 و9 أيلول لكافة مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات المعنية بإصدار البطاقة الذكية في مركز الدائرة الرئيس والمحافظات حتى السادسة مساءً.

وبين الفراية أن إعلان الدوام وتمديده حصراً لغايات استقبال طلبات إصدار وتجديد البطاقة الذكية هو لتمكين الناخبين من ممارسة حقهم الدستوري والقانوني للانتخاب.
شريط الأخبار عائلة الشهيد ماهر الجازي تستلم جثمانه استعداداً لدفنه في معان شركة فينيكس.. مرحلة جوهرية جديدة بالرغم من الظروف الراهنة تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم الثلاثاء بحسينية معان تشييع جثمان الشهيد الجازي منفذ عملية الكرامة ظهر اليوم اختفاء طائرة هليكوبتر روسية وعلى متنها 3 أشخاص مجلس إدارة جديد لشركة دللتا للتأمين .. أسماء وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 17/9/2024 صافرات إنذار بالجليل الأعلى خشية سقوط صواريخ وتسلل مسيرات الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي هل تتراجع الحكومة عن قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء؟ تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني