الدكتور نواف العجارمة يرعى حفل "نفرتيتي" لتكريم أوائل الثانوية العامة في نادي ديونز عمان.. شاهد الصور

الدكتور نواف العجارمة يرعى حفل نفرتيتي لتكريم أوائل الثانوية العامة في نادي ديونز عمان.. شاهد الصور
أخبار البلد -  

رعى أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة يوم أمس الثلاثاء الموافق 3/9/2024 حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بالمملكة الساس عشر والذي تقيمه مجلة نفرتيتي سنويًا في نادي ديونز- عمان بحضور عدد كبير من الطلبة وذويهم وأصحاب العطوفة والسعادة وممثلي وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية.

وقال العجارمة موجهاً حديثه للطلبة وذويهم في كلمة معبّرة ارتجالية شخّصت الواقع والمستقبل ودور الشباب في بنائه، مؤكداً على دور المعلم ومشيداً بمستوى التعليم والمستقبل الذي ينتظر الطلاب، قائلاً: في هذا المساء الذي يليق بالخريجين وبالثانوية العامة وبالأهل وبالوطن، أبدأ بالشكر الجزيل للإعلاميين وأهل الإعلام الذين انضموا إلينا هذا المساء، هذه الاستراتيجية العسكرية يسمونها ضربة استباقية حتى لا يبدؤوا فينا، وأشكر أيضاً الشركات الداعمة لاحتفال أوائل الثانوية العامة، وأنا قلّما أكون محرجاً أمام الإعلاميين وأمام هذا الحضور المميز، فعلاً أنا محرج ولكن أحاول أن ألملم نفسي من جديد وأقول هذا المساء يليق بكم فطبتم وطاب المساء.

وأضاف: نسأل الله أن يحفظ الوطن دائماً وأن يحفظ عمان جوهرة الموقف والكبرياء، وعمان الطليعة الصادقة دائماً بإذن الله في زمانها الحر الديمقراطي الجميل، ونحن نرى الآن الشوارع تزدان بالكلام على حجم الإحباطات، لكن هي أيام أعراس ديمقراطية وهي فرصة أن ندعو الجميع لنغير من خلال صندوق الاقتراع ونسأل الله التوفيق لطلبتنا الأوائل ولجميع الخريجين، وأدعوهم أن يذهبوا دائماً إلى التخصصات القادرة في سوق العمل والتي تحدث تغييراً في المستقبل البعيد.

وفي كلمة لا بد منها في هذا الظرف الصعب حيث لنا اخوة في فلسطين يعانون من اقصى انواع العذاب والتدمير بهدف الغاء الهوية الفلسطينية وتهويد ارض الاسراء والمعراج ألقتها مديرة تحرير مجلة نيفرتيتي الزميلة الإعلامية هبه الحاج قائلة: في احتفالنا هذا، لا بد أن نذكر أن تاريخ السابع من أكتوبر ومعركة طوفان الأقصى ستظل محفورة في ذاكرتنا ونحن نكرم أوائل الثانوية العامة، نشعر بالفخر بإنجازات شبابنا الطموح، لكن لا ننسى معاناة أهلنا في غزة وفلسطين تحت وطأة الحرب والأزمات، صمودهم هو مصدر إلهام لنا، ويجسد معاني الإيمان والأخلاق والوحدة، كما أكدت على دور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة غزة وفلسطين، ودعمه الملموس من خلال كسر الحصار والمبادرات الإنسانية وطلبت من الحضور الكريم الوقوف لقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار.

من جانبها ألقت المتحدث بإسم المجلة ورئيس تحريرها الإعلامية عفاف شرف الكلمة الترحيبية قائلة: سعادة راعي الاحتفال عطوفة أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة، الطلبة الأوائل وذويهم، ممثلي الشركات الراعية والإعلام، والحضور الكريم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نتشرف بكم اليوم في هذا الحفل الذي يجسد الفرح والنجاح الذي صنعتموه بتعبكم ومثابرتكم، فقد وصلتم إلى هذه المرتبة الشرفية وحققتم نجاحاً لا يضاهيه نجاح، راعي الاحتفال والحضور الكريم، إن احتفالنا هذا يدخل عامه السادس عشر، بعد أن بدأناه في عام 2008، وتواصلت رعايته من قبل شخصيات وطنية بارزة، تشرفنا بحضورهم ورعايتهم على مدار السنوات، وقبل الختام، نوجه تحية تقدير لطلبتنا الأوائل، فأنتم الأمل والمستقبل، والوطن ينتظركم لإكمال مسيرة البناء في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، الذي يعتبركم فرسان التغيير.

وألقت الزميلة الإعلامية ليليان محمد ابو خيط كلمة من اللجنة المنظمة عن راعي الاحتفال السادس عشر الدكتور نواف العجارمة، كما ألقى الأستاذ ( حمزة محمد ابو حويلة كلمة أولياء أمور الطلبة والد الطالبة (ليان)( الرابعة ) على الفرع ( العلمي ) من مدرسة ( الكلية العلمية الاسلامية / اناث/ الجبيهة) بمعدل (99.70)، وقدمت الطالبة سلمى الصغير كلمة الطلبه الاوائل، ( الاولى ) على الفرع (الصناعي) بمعدل (99.65) من مدارس ( أكاديمية ساندس الوطنية إناث).

وفي نهاية الحفل الذي قدمته بتميز الإعلامية المعروفة فرح سمحان قام راعي الإحتفال العجارمة بتسليم الهدايا والجوائز والدروع على الطلبة الأوائل والشركات الداعمة للإحتفال.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد