بعدما أثار جدلا بالتلميح إلى الرحيل... ما شروط صلاح للتجديد مع ليفربول؟

بعدما أثار جدلا بالتلميح إلى الرحيل... ما شروط صلاح للتجديد مع ليفربول؟
أخبار البلد -  

أثار المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جدلا بعدما قال إن "مسألة تجديد التعاقد متروكة للنادي بالكامل والذي عليه أن يقرر"، وذلك مع اقتراب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

ونقل موقع "يلا كورة" عن مصدر، قوله إن "محمد صلاح، لا يمانع التجديد مع ليفربول، لكنه يريد أن يحدث ذلك بشروطه الخاصة، خاصة مع دخوله الموسم الأخير من عقده".

وأضاف المصدر أن "صلاح، يرغب في تلبية الطلبات المالية التي يحددها من جانب ليفربول، إلى جانب التجديد لمدة موسمين على الأقل وليس لموسم واحد".

وتألق المصري محمد صلاح، رفقة ليفربول أمام مانشستر يونايتيد، في مباراة أمس الأحد، على ملعب "الأولد ترافورد"، بعدما سجل هدفا وصنع 2 آخرين، ليمنح "الريدز" الانتصار في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وكان نجم الكرة المصري، قد قال خلال مقابلة خاصة مع "سكاي سبورتس"، إنه "في ما يخص بشأن تمديد العقد مع ليفربول، لا أفكر في الأمر كثيرًا، لقد تبقى لي موسم واحد. دعونا نستمتع به".

وأضاف صلاح، قائلا: "لا أفكر في العقد الجديد في الوقت الراهن، ولا أفكر في أي شيء، ولا أريد التفكير في العام المقبل أو المستقبل. دعونا نستمتع بالموسم، وسنرى".

وتابع قائد المنتخب المصري، بالقول إنه "كل أسبوع، أهم شيء، فقط أفكر في كل مباراة تلو الأخرى لأشعر بالسعادة هنا، وهذا كل شيء".

وفي وقت سابق، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، فوز النجم المصري محمد صلاح، بلقب أفضل لاعب في الفريق للموسم الحالي 2023/ 2024.

ونشر ليفربول عبر حسابه على منصة "إكس"، مقطع فيديو يظهر لقطات من أفضل مساهمات صلاح مع الفريق خلال الموسم، وعلّق عليه قائلا: "أفضل ما قدم الملك المصري في موسم 2024/23".

يأتي ذلك بعدما خرج صلاح من قائمة مرشحي رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لجائزة أفضل لاعب في موسم 2023-2024.

وكان محمد صلاح، قد فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بموسم 2017-2018، وهو حاليا يحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي الدوري، بفارق 7 أهداف خلف المتصدر، إرلينغ هالاند، كما أنه يحتل المركز الرابع في ترتيب أفضل صناع الأهداف برصيد 10 تمريرات حاسمة، بفارق تمريرتين خلف المتصدر، أولي واتكنز.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد