ثلاث جرائم هزّت الأردن في أسبوع

ثلاث جرائم هزّت الأردن في أسبوع
أخبار البلد -  

شهد الأردن خلال الأسبوع المنصرم ثلاث جرائم مروعة هزت المجتمع وأثارت استياء كبيرا. فيما تنوعت دوافع الجرائم. تتجه الأنظار نحو التداعيات الاجتماعية والاقتصادية التي قد تكون أسهمت في تلك الجرائم.

دعس أحد مرتبات البحث الجنائي
في مدينة إربد، أقدم أحد الأشخاص على قتل الوكيل محمد توفيق أبو عسكر من مرتبات إدارة البحث الجنائي دعسا.

وفي التفاصيل، قالت مديرية الأمن العام في بيان أمس الخميس، إنه في أثناء تنفيذ إحدى دوريات البحث الجنائي بواجبها في مدينة إربد اشتبهوا بإحدى المركبات وجرى استيقافها وبداخلها عدد من الأشخاص، ليقوم سائق المركبة عند ذلك بدعس الوكيل والفرار من المكان، قبل أن يتم التعميم على المركبة ومن بداخلها وضبطها، فيما يستمر البحث عن من كانوا بداخلها.

 

ونعت المديرية الوكيل محمد الذي مضى على طريق الحق والواجب.

أب يقتل ابنته في أحد شوارع العاصمة عمان
في منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان وفي الشارع العام، دفعت ملاسنة بين أب خمسيني وابنته الثلاثينية إلى إطلاق الأول 4 أعيرة نارية أصابت الفتاة بالرأس والبطن، قبل إلقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري.

ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل للجاني، وقرر توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية.

قَصَد السرقة فقتل سبعينية في العاصمة عمان
كشفت مديرية الأمن العام ملابسات العثور على جثة سيدة سبعينية متوفية داخل منزلها في منطقة الهاشمي بالعاصمة عمان، مشيرة إلى أن التحقيقات أثبتت دخول أحد الأشخاص لمنزلها قبل وفاتها، فيما أُلقي القبض عليه.

وقالت المديرية إنه في أثناء التحقيق مع المشتبه به اعترف بدخول منزل المغدورة بقصد السرقة، وأنه دفع المغدورة وخنقها وسرق بعض المصاغات الذهبية وغادر المكان.

وأكدت المديرية أنه جرى توديع القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، الذي قرر توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل مدة 15 يوما عن تهمة القتل تمهيدا للسرقة.

 

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد