عائلة الذهبي : هنالك من يحذرنا من وجود مخطط لتصفية ابننا صحيا قبل اخلاء سبيله لغايات لا نعلمها

عائلة الذهبي : هنالك من يحذرنا من وجود مخطط لتصفية ابننا صحيا قبل اخلاء سبيله لغايات لا نعلمها
أخبار البلد -  
اخبار البلد- اصدرت عائلة الباشا محمد الذهبي بيانا استنكرت فيه عدم تكفيل الذهبي وادعت فيه ان هناك مؤامرة للخلاص منهم، واستنكروا ايضا رفض الصحف المحلية نشر البيان وتاليا نص البيان :
- هنالك من يحذرنا من وجود مخطط لتصفية ابننا صحيا قبل اخلاء سبيله لغايات لا نعلمها .
2- نحن ابناء آل الذهبي مع مكافحة الفساد ومحاربة الفاسدين ومحاكمتهم علنا ومع اعادة اموال العباد المنهوبة .
3- نحن ابناء آل الذهبي ضد الانتقائية بالتعامل مع قضايا شبهات الفساد.
4- ابننا محمد الذهبي تم تجنيده عام 1982 في دائرة المخابرات العامة برتبة ملازم ثان وتم ترفيعه 3 مرات استثنائيا وانتهت خدماته عام 2008 برتبة فريق.
5- نقرأ ونشاهد ونسمع عبر وسائل الاعلام التي يتم تحريكها 'بالريموت كنترول' عن معلومات ووقائع يقولون انها من مصادر موثوقة تتحدث عن ان ابننا ومن داخل سجنهيقوم بالتنسيق مع الاخوان المسلمين لتحريك الشارع الاردني .
6- لماذا لا تجرؤ هذه الحكومة ورئيسها القاضي الدولي على فتح ملفات عصية عليها؟ , ولماذا هذه الانتقائية الانتقامية مع ملف ابننا محمد الذهبي ام انها مشغولة بالتعيينات الجهوية .
7- تم رفض تكفيل ابننا 11 مرة ولازال موقوفا منذ 9 شباط الماضي اي ما يزيد عن 47 يوما علما بانه ممنوع من السفر ومحجوز على امواله , واخلاء سبيله لا يشكل خطورة على الامن الوطني, ونحن مستعدون لتقديم كفالة تضمن حضوره ادورا التحقيق والمحاكمة .
8- نطالب قضاءنا العادل والنزيه بممارسة استقلاليته وعدم السماح لاي جهة بالتدخل في اجراءات التكفيل والتقاضي.
9- نطالوسائل الاعلام بالحيادية والصدقية وعدم الخضوع لاي املاءات او تعليمات .
10- نطالب مؤسسات المجتمع المدني والنقابات ومنظمات حقوق الانسان الدفاع عن حق ابننا التكفيل وهو حق انساني .

شريط الأخبار رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة