جريمة مفزعة .. أب يقتل ابنه ويرمي جثته في مكب نفايات

جريمة مفزعة .. أب يقتل ابنه ويرمي جثته في مكب نفايات
أخبار البلد -   كشف ملابسات جريمة "مفزعة" في العراق: أب يقتل ابنه ويرمي جثته في مكب نفايات

ألقت شرطة نينوى في العراق القبض على رجل قام بقتل ابنه وإخفاء جثته في مكب النفايات، بعد خمس ساعات فقط من وقوع الجريمة.

وأفاد مصدر أمني في قيادة شرطة نينوى بأن القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الأب بعد أن قام بخنق ابنه داخل منزله ونقل جثته بحاوية النفايات إلى المكب في الجانب الأيسر من مدينة الموصل.

وأوضح المصدر أنه بعد العثور على جثة الطفل، شكلت شرطة نينوى فريق تحقيق متخصص. وبمتابعة تسجيلات الكاميرات الأمنية، تم التوصل إلى الأب الذي اعترف بالجريمة وكشف كيفية نقل الجثة بحاوية النفايات لإخفاء معالم الجريمة.

وأكد المصدر أن سبب الجريمة يعود إلى خلافات عائلية، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتوقيفه وفق مادة الاتهام.
شريط الأخبار رئيس "مستقلة الانتخاب" يزور نقابة الصحفيين (صور) "المستقلة للانتخاب": نحو 4 آلاف مخالفة انتخابية تعاملت معها الهيئة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الأردن الأحد الملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" "البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تنويه وتحذير الى سالكي طريق وادي شعب المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام يؤكدان مواجهة الجرائم الانتخابية دون تهاون إعلان مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي "الخطة الجديدة" 5.1% نسبة الديون غير العاملة الى اجمالي الديون للبنوك في الاردن عام 2023 - تفاصيل المرشح الركيبات يلغي مهرجان قائمة الوحدة الوطنية ويتبرع بتكلفتها الى غزة .. برافو ضبط متسولة سبعينية بحوزتها 778 دينارا بإربد القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حلويات الحاج محمود حبيبه وأولاده "مجموعة البندر" ترعى حفل نيفرتيتي السادس عشر لتكريم اوائل المملكة المنارة الإسلامية للتأمين ترعى حفل مجلة نيفرتيتي السادس عشر لتكريم أوائل المملكة في نادي ديونز عمان بالأسماء.. التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين 499 مستثمراً أجنبيًا يحصلون على الجنسية الأردنية انخفاض معدل الأمية في الأردن إلى 5% الأردن يشهد انخفاضاً بنسبة 6.3% في حالات الزواج لعام 2023 مقارنة بعام 2022 رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد