مقتل شاب "صيدلاني" بسبب تعليق على "فيسبوك".

مقتل شاب صيدلاني بسبب تعليق على فيسبوك.
أخبار البلد -   جريمة وعقاب: مقتل شاب عراقي بسبب تعليق على "فيسبوك"

شهدت بلدة النمرود شمالي العراق، جريمة قتل غير مسبوقة راح ضحيتها شاب من سكان البلدة على يد شاب آخر بسبب تعليق على موقع "فيسبوك"، اعتبره القاتل مهيناً له، ودفعه ذلك إلى الذهاب لمنزل الضحية وقتله على باب منزله.

ووفقاً لمصادر الشرطة العراقية في بلدة النمرود الواقعة جنوب شرقي الموصل ضمن محافظة نينوى، على بعد 500 كيلومتر شمالي العراق، تلقى البلاغ عن وقوع جريمة قتل لشخص في نهاية العقد الثاني من العمر على يد آخر من سكان البلدة ذاتها.

استخدم الجاني سلاحاً رشاشاً، حيث أطلق عدة رصاصات على الضحية مما أدى إلى مقتله على الفور وإصابة شخص آخر.

ونقلت وسائل إعلام عراقية عن مسؤول في الشرطة المحلية قوله إن التحقيقات الأولية حول ملابسات الجريمة تُظهر أن الضحية، الذي يعمل صيدلانياً في مستشفى بمدينة الموصل، كان قد علّق على نتيجة القاتل بعد إصدار وزارة التربية نتائج المرحلة الإعدادية النهائية، مشيراً إلى أن درجاته غير جيدة.

وأضاف المسؤول أن الضحية انتقد تحصيل القاتل على معدل 53% رغم إعادته المرحلة النهائية ثلاث مرات، وكان يُفترض أن يحصل على معدل درجات أعلى.

هذا الانتقاد دفع القاتل إلى الذهاب لمنزل المجني عليه ومعه سلاح كلاشنكوف، وأطلق النار فور خروج الضحية. وأكد المسؤول أن الشرطة قامت باعتقال القاتل وإيداعه السجن.

هذه الحادثة تعكس مرة أخرى خطورة الاستخدام الغير مسؤول لمواقع التواصل الاجتماعي، وما يمكن أن يؤدي إليه من عواقب وخيمة.
شريط الأخبار رئيس "مستقلة الانتخاب" يزور نقابة الصحفيين (صور) "المستقلة للانتخاب": نحو 4 آلاف مخالفة انتخابية تعاملت معها الهيئة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الأردن الأحد الملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" "البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تنويه وتحذير الى سالكي طريق وادي شعب المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام يؤكدان مواجهة الجرائم الانتخابية دون تهاون إعلان مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي "الخطة الجديدة" 5.1% نسبة الديون غير العاملة الى اجمالي الديون للبنوك في الاردن عام 2023 - تفاصيل المرشح الركيبات يلغي مهرجان قائمة الوحدة الوطنية ويتبرع بتكلفتها الى غزة .. برافو ضبط متسولة سبعينية بحوزتها 778 دينارا بإربد القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حلويات الحاج محمود حبيبه وأولاده "مجموعة البندر" ترعى حفل نيفرتيتي السادس عشر لتكريم اوائل المملكة المنارة الإسلامية للتأمين ترعى حفل مجلة نيفرتيتي السادس عشر لتكريم أوائل المملكة في نادي ديونز عمان بالأسماء.. التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين 499 مستثمراً أجنبيًا يحصلون على الجنسية الأردنية انخفاض معدل الأمية في الأردن إلى 5% الأردن يشهد انخفاضاً بنسبة 6.3% في حالات الزواج لعام 2023 مقارنة بعام 2022 رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد