تطورات جديدة في أزمة وفاة نجم الكرة المصرية أحمد رفعت

تطورات جديدة في أزمة وفاة نجم الكرة المصرية أحمد رفعت
أخبار البلد -  
بدأت تداعيات أزمة وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن سبورت والكرة المصرية، تتصاعد في الساعات الأخيرة، على خلفية التطورات المثيرة التي شهدها رحيله، والاتهامات التي لاحقت أطرافاً عدة. وأعلن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، استقالته من منصبه وتنازله عن حصته في النادي لمجموعة المالكين السابقين في الفترة المقبلة.

ويأتي قرار وليد دعبس، بعد الانتقادات التي لاحقت رئيس نادي فيوتشر في الساعات الأخيرة، عقب تصريحات متلفزة له، ألمح فيها إلى ارتكاب أحمد رفعت مخالفات سيئة خلال تجربته الاحترافية في نادي الوحدة الإماراتي عام 2022. وجاء رد النادي الإماراتي بالكشف عن ملابسات جديدة، تصدّرتها تبرئة اللاعب الراحل من ارتكاب أي أخطاء، بخلاف نشر عقد الإعارة الذي يحمّل نادي مودرن سبورت مسؤولية تأمين الأوراق اللازمة والتصاريح الخاصة بسلامة ووضعه القانوني، ليكشف النقاب عن تبرئة أحمد رفعت من أزمة التخطيط للانتقال إلى الوحدة من دون إتمام كلّ أوراقه القانونية، وهو ما عوقب عليه فيما بعد.

ودفع وليد دعبس، دفع ثمناً باهظاً لمحاولة الهجوم على اللاعب أحمد رفعت، على الرغم من أنّ اللاعب الراحل لم يوجّه له أي اتهامات، وهو ما دفع شقيق "رفعت" لتحميل المسؤولية عن وفاة اللاعب المصري، إلى رجل الأعمال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، ورئيس شركة مودرن سبورت لكرة القدم في وقت سابق. وأصدر وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، الثلاثاء، بياناً رسمياً، أكد خلاله تعرّضه لتشويه كبير، وتحريفٍ لتصريحاته، لإحداث شرخٍ بينه وبين أسرة اللاعب، وأكد تنازله عن حصته إلى الملاك السابقين في النادي، وتقديم كلّ الدعم إلى الجهات المسؤولة، في التحقيقات المنتظرة التي تجريها وزارة الشباب والرياضة.
شريط الأخبار إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي