ميسي وفى بوعده لدي ماريا وانتقد ملاعب أميركا

ميسي وفى بوعده لدي ماريا وانتقد ملاعب أميركا
أخبار البلد -  
تابع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رحلته مع منتخب بلاده في كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بعدما بلغ النهائي ليقترب من لقبٍ ثانٍ في هذه المسابقة بعد 2021، وذلك عقب الفوز على كندا فجر الأربعاء، على استاد إيست رازرفورد (نيوجيرسي) أمام أكثر من 80 ألف متفرج، وقد انكشف على إثرها العديد من الأمور المثيرة بفضل تصريحات ليو نفسه وكذلك أنخيل دي ماريا، والمدرب ليونيل سكالوني.

دي ماريا يكشف وعد ميسي
أكد دي ماريا (36 عاماً) أنّه يشعر بالتأثّر بعد بلوغ نهائي كوبا أميركا مجدداً، وقال في منطقة الصحافة المختلطة بعد الفوز على كندا: "قبل مباراة كندا، جاء إليّ ليو، وقال إنّه يريد الوصول إلى النهائي من أجلي، أشكر جميع من ساندوني في هذا التوقيت، أسرتي وأصدقائي". وقرر نجم نادي بنفيكا الحالي، وريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان السابق، اعتزال اللعب مع منتخب بلاده عقب نهاية هذه البطولة، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.

ميسي وانتقاد ملاعب كوبا أميركا
من جانبه قال ميسي في منطقة الصحافة المختلطة بعد التأهل: "من الجيد أن تتمكن الأرجنتين من خوض نهائي آخر، كانت بطولة صعبة على ملاعب سيئة للغاية وأمام فرقٍ صعبة جداً، وفي درجات حرارة صعبة (يقصد الارتفاع الكبير)، لكننا نجحنا في الوصول إلى النهائي، ليس من السهل علينا أن نبلغ اللقاء الختامي مرة أخرى ونصبح أبطالاً مرة أخرى، يجب علينا الاستفادة من ذلك، أكرر ليس من السهل القيام بهذا الأمر، بالنسبة إليّ هي بطولة كوبا أميركا الأخيرة، لعبنا كأس العالم الأخيرة، نخوض أنا ودي ماريا وكذلك نيكولاس أوتاميندي معاركنا الأخيرة ونستمتع بها، أتمنى أن نتمكن من منح دي ماريا لقباً آخر في المباراة الأخيرة".

بدوره، تفاعل المدرب ليونيل سكالوني مع هذا الإنجاز، وذلك مع اقتراب اعتزال أنخيل دي ماريا اللعب الدولي عقب نهاية البطولة: "لا ينبغي الإفراط في الحزن، ويجب منح فرصة الاستمتاع باللحظة، علينا تركه يلعب ثم نرى إذا كنا سننجح في إقناعه (يقصد تغيير رأيه)، نحن نتعامل مع القائد ميسي، بالطريقة نفسها، باب المنتخب لن يُغلق في وجهه مطلقاً، وهو من يقرر الاعتزال أو الاستمرار".
شريط الأخبار بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال خيام نازحين في خان يونس هل تم اغتيال محمد الضيف ورافع سلامة بعملية خان يونس؟ تفاصيل ما كشفه الإعلام العبري