صاحب مول معروف يقاضي آخر بتهمة التزوير واساءة الأمانة

صاحب مول معروف يقاضي آخر بتهمة التزوير واساءة الأمانة
أخبار البلد -   خاص 

مليونير أردني وهو بالمناسبة صاحب مول شهير، قام بالايعاز الى نجله المفوض القانوني باسم المول والشركة المالكة له بمقاضاة صاحب أو أحد الشركاء الرئيسين المالكين لسلسلة محلات تجزئة، يعاني من تعثر أو تعسر على خلفية جرائم مفترضة لها علاقة بالسرقة واساءة الأمانة والتزوير واستعمال مزور في أوراق خاصة.

المدعي العام أحال ملف هذه القضية الى محكمة الصلح، التي قررت وقف السير بها لحين الفصل في دعوة متقابلة اخرى على علاقة بالدعوة الأولى وتتعلق باصدار شيكات لا يقابلها رصيد.. الطرف المتضرر من قرار المحكمة قام بالطعن بهذا الاجراء وحصل على قرار يقضي بضرورة السير باجراءات الدعوة، والتي ستكون في حال صدور قرار حديث الرأي العام، باعتبار أن المشتكى عليه والمشتكي أصحاب مولات تقدر قيمتها الاسمية والسوقية بعشرات الملاييين من الدنانير.

اذن، فالننتظر قرار المحكمة النهائي والقطعي لنعرف النتيجة التي وبالتأكيد ستعني أن أحدهم ونقصد الخصوم سيدخل السجن لا محالة.
شريط الأخبار رجال أعمال يقرر اللجوء إلى البنوك الأوروبية من أجل إعادة تشغيل مستشفى خاص يملكه في عمان إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة