صاحب مول معروف يقاضي آخر بتهمة التزوير واساءة الأمانة

صاحب مول معروف يقاضي آخر بتهمة التزوير واساءة الأمانة
أخبار البلد -   خاص 

مليونير أردني وهو بالمناسبة صاحب مول شهير، قام بالايعاز الى نجله المفوض القانوني باسم المول والشركة المالكة له بمقاضاة صاحب أو أحد الشركاء الرئيسين المالكين لسلسلة محلات تجزئة، يعاني من تعثر أو تعسر على خلفية جرائم مفترضة لها علاقة بالسرقة واساءة الأمانة والتزوير واستعمال مزور في أوراق خاصة.

المدعي العام أحال ملف هذه القضية الى محكمة الصلح، التي قررت وقف السير بها لحين الفصل في دعوة متقابلة اخرى على علاقة بالدعوة الأولى وتتعلق باصدار شيكات لا يقابلها رصيد.. الطرف المتضرر من قرار المحكمة قام بالطعن بهذا الاجراء وحصل على قرار يقضي بضرورة السير باجراءات الدعوة، والتي ستكون في حال صدور قرار حديث الرأي العام، باعتبار أن المشتكى عليه والمشتكي أصحاب مولات تقدر قيمتها الاسمية والسوقية بعشرات الملاييين من الدنانير.

اذن، فالننتظر قرار المحكمة النهائي والقطعي لنعرف النتيجة التي وبالتأكيد ستعني أن أحدهم ونقصد الخصوم سيدخل السجن لا محالة.
شريط الأخبار الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة للاحتلال الإسرائيلي إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة الدبلوم المتوسط رسالة مهمة من العاهل الإسباني أثناء تواجده في الأردن حزب الله يرد على شائعات حول مصير قياداته: موقفنا يُعلن في بيانات رسمية فقط و تلك الأخبار الزائفة تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد المقاومة بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير 48 ساعة تفصلنا عن شكل جديد للشرق الأوسط... الحرب الشاملة وشيكة للغاية تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي الاتصال مع هاشم صفي الدين "مقطوع"... وحزب الله يعلق انخفاض نسبة مراجعي دائرة الأراضي والمساحة إلى 71.81% لهذا السبب "رويترز": الإمارات تصدر أول رخصة لأنشطة القمار بالخليج من هو الناجي الوحيد من قادة حزب الله؟ مصدر أمني: إصابات وإخلاء محاصرين بحريق في شارع مكة تنبيه من التقلبات الجوي بعد ارتفاعها الأيام الماضية عودة درجات الحرارة للانخفاض اعتباراً من يوم الإثنين القادم الفصائل العراقية تستنفر لمواجهة هجمات إسرائيلية محتملة الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان "تنظيم الطاقة": لا إغلاق لمحطات المحروقات الاحد.. والمتداول ليس أردنيا هبوط مروحية لنقل الاصابات بالشمال.. إصابة 38 جنديا إسرائيليا في 24 ساعة إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات للعام الجامعي الجديد الجبهة الأوكرانية تتساقط.. روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا! إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري