سرقات بمئات الآلاف من الدنانير تضرب شركة نقل معروفة

سرقات بمئات الآلاف من الدنانير تضرب شركة نقل معروفة
أخبار البلد -  

علمت "أخبار البلد" من مصادر داخل إحدى شركات النقل الكبرى المعروفة أن إحدى المحطات الهامة والضرورية التابعة لها، والتي تمثل روح الشركة واستراتيجيتها والدجاجة التي تبيض ذهباً، تتعرض إلى عمليات سرقة من قبل إدارة المحطة وبعض الموظفين المتنفذين الكبار الذين يقومون بالتلاعب في التذاكر والاستيلاء على أموال الشركة، التي تغض الطرف عما يجري خوفاً من النتائج الكارثية التي قد تحصل في حال تم فتح الملف.

المعلومات تقول إن هنالك سرقات بمئات الآلاف من الدنانير تتم من قبل إدارة تلك المحطة، حيث يقومون بتزوير تذاكر الرحلات والحقائب التي يتم تقاضي أموال عليها، ووضعها في جيب بعض الموظفين والمتنفذين المشرفين على هذه المحطة، ولا يتم توريدها مطلقاً إلى إدارة الشركة التي لا نعلم لغاية هذا الوقت لماذا تصمت على عمليات سرقة كبدتها مئات الآلاف من الدنانير.

"أخبار البلد" ستقوم خلال الأيام القادمة بتتبع هذه القصة ومناقشتها مع الجهات الرسمية ذات العلاقة لمعرفة تفاصيلها على أكثر من محور.
شريط الأخبار 31 مصنع دواء عامل في الأردن وما يقارب 90 خط إنتاج توقيف الصحفي احمد حسن الزعبي تنفيذا لقرار السجن الملك يجري اتصالا مع العاهل المغربي معزيا بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة دينا غسان الراميني تتوج بمرتبة الشرف من كلية الطب بجامعة Pécs الهيئة المستقلة للانتخاب: تسجيل نحو 180 مخالفة قبل الانتخابات النيابية عبور 50 شاحنة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة الأمن: القبض على مصور وناشر فيديو حادث الدعس في شارع الأردن المستثمر ورجل الأعمال طارق الحسن يخسر قضيته أمام "التاج الإخباري" في قضية وثيقة مصرف الشمال كم عدد الناخبين الجدد بالانتخابات النيابية القادمة .. رقم ضخم قراءة للارقام لأستاذ علم الاجتماع الخزاعي في حوادث السير المرتكبة في الاردن حالات يستغنى فيها عن خدمات موظفي الحكومة أمين عمان يصدر تعميماً صارماً ويتعهد بتطبيق أشد العقوبات عراقية تطالب بالهتاف بـ"علي وياك" في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: "تحريض طائفي" الدكتور الخرابشة يقدم ورقة عمل عن التشريعات والأطر الخاصة بنظام الاعسار بالأردن.. تفاصيل "هيئة تنظيم النقل" ترد على أخبار البلد بخصوص تقريرها عن باصات نقل الحجاج وتوضح حدود مسؤوليتها ودورها في نقلهم إلى السعودية البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق منتج التمويل العقاري الإدخاري " سُكنى" "بورصة عمان" تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الثلاثاء بنسبة ارتفاع (0.14%) قرارات جديدة صارمة بقضية الحجاج الأردنيين العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي متحدث رئيسي في ندوة "القضايا والتطبيقات المستجدة في صناعة التأمين العربية"..وهذا أبرز ما قاله إلزام ورثة "ابراهيم الداود" بدفع (3) مليون دينار لشركة شيركو للأوراق المالية