إغلاق شوارع عدة بتل أبيب والشرطة تشن حملة اعتقالات

إغلاق شوارع عدة بتل أبيب والشرطة تشن حملة اعتقالات
أخبار البلد -  

تظاهر حوالي ألفي شخص في شارع روتشيلد في مدينة قيسارية، في احتجاج من المتوقع أن يتقدم نحو منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، مطالبين بـ"خلاص الأسرى" وانتخابات مبكرة.

ورفع المتظاهرون صورالمحتجزين في قطاع غزة، ودعواإلى توقيع اتفاق في أقرب وقت ممكن، وهتفوا بشعارات: "خلاص الأسرى - انتصار للدولة".

وتنتشر قوات شرطة كبيرة هناك، وكذلك بالقرب من مقر إقامة نتنياهو.

كما طالب المتظاهرون في مختلف المناطق الإسرائيلية، الحكومة بـ"إعادة التفويض للشعب"، وبـ"انتخابات الآن".

وجاء آلاف الأشخاص للاحتجاج ضد الحكومة عند مفترق كركور، وهم يهتفون: "أنت الرأس، أنت مذنب".

وفي الوقت نفسه، يدعو مئات المتظاهرين عند تقاطع حديقة العلوم في رحوفوت، الحكومة إلى "إعادة التفويض إلى الشعب والذهاب إلى الانتخابات الآن".

كماتم تنظيم مسيرة احتجاجية في حيفا، حيث ينتقل مئات المتظاهرين من قاعة المحاضرات في مركز الكرمل إلى مفترق حوريف، ويطالب المشاركون في المسيرة باستقالة الحكومة ورئيس الوزراء وإعادة جميع الرهائن.

وحمل المتظاهرون لافتات بمناسبة الذكرى الـ20 لميلاد المختطفة نعمة ليفي، وهتفوا: "ماذا لو كانت نعمة ابنتك؟".

شريط الأخبار الأردن يستدعي سفير هولندا بعمان للاحتجاج على تصريحات عنصرية لسياسي هولندي رابطة الكتاب الأردنيين: ما قامت به المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر أمر مشروع حزب برازيلي يدرج السابع من أكتوبر في مناهج تدريب أعضائه وأنصاره الهيئة الخيرية الهاشمية: إرسال 41 ألف طن من المواد الإغاثية لغزة منذ بدء الحرب ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي غرفة تجارة الأردن: الحكومة وعدت بتمديد العمل بنظام الإعفاءات الخاصة بالطاقة المتجددة قرابة 24 مليون دينار حجم التمويل الأجنبي للجمعيات حتى أيار الماضي إغلاق أكثر من 28 فندقا وتسريح 300 عامل في البترا بسبب تراجع الحركة السياحية تراجع الطاقة المستهلكة في الأردن العام الماضي بنسبة 4.6% اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تناقش موضوع موعد تزويد الجهات الرقابية بالقوائم المالية للنصف الاول من عام ٢٠٢٤ القبض على شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار على دوّار الشهيد في الكرك فقد جزء من جمجمته.. جريح فلسطيني يروي تفاصيل مرعبة عن لحظة قصفه في مخيم جنين (فيديو) وزيرة النقل تطلع على منجزات مطار الملكة علياء وجهود تحسين الخدمات المقدمة وفاة شخص تعرّض للطعن من قبل آخرين إثر خلاف بينهم في القويسمة (40) ألف دينار من أجل سيارة أمين عام وزارة الأردن يحبط تهريب مخدرات عبر جسم طائر مقذوف قادمة من سوريا 112 ذكرا لكل 100 أنثى بالأردن.. والطفيلة الأقل سكانا في المملكة الأردن يباشر بصيانة وتعبيد طريق المدورة-معان المحكمة الإدارية تقرر ترفيع عقيد متوفى إلى رتبة عميد "أخبار البلد" أول من فتحت الملف.. تحويل أمين عام حزب سياسي للنائب العام