الوحدات يكمل صفوفه استعدادا للرمثا

الوحدات يكمل صفوفه استعدادا للرمثا
أخبار البلد -  
يستقبل فريق الوحدات نجومه في المنتخبين الأول والشباب، عبر مشاركتهم في التدريب الذي يقام يوم غد الأربعاء.
 
وتكتمل صفوف فريق الوحدات بتواجد سداسي المنتخب الأولمبي أحمد الجعيدي وفراس شلباية وصالح راتب ومحمد عبد المطلب ومهند أبو طه ومحمود شوكت.

وكذلك ثنائي منتخب الشباب محمد الطرايرة وإبراهيم صبرة إلى جانب بقية اللاعبين العائدين من الإصابة على غرار أنس العوضات وبهاء فيصل.
 
وسوف يحل الوحدات ضيفا على الرمثا في لقاء بدور الثمانية من بطولة كأس الأردن يوم 18 من الشهر الجاري.
 
وخاض الوحدات مواجهتين وديتين مؤخرا مع منتخب شباب الأردن، حيث تعادل في الأولى بنتيجة (3-3)، وتغلب في الثانية بنتيجة (2-1).
 
وشهدت هذه المباريات اطمئنان الجهاز الفني على عدد من اللاعبين في مقدمتهم طارق خطاب وفادي الناطور وغيرهما ممن لم يشاركوا باستمرار خلال الفترة الماضية.
شريط الأخبار وزير الاقتصاد الرقمي يتحدث عن مصير الخدمات الحكومية المرقمنة مع نهاية 2024 إصابات بحادث سير مروع على طريق البترول في محافظة اربد ‏نشطاء يعيدون تداول عدة مقاطع لنوبات من الضحك الهستيري لكامالا هاريس التي تنتابها عادة في "سياق غير ملائم". انخفاض شركات التطبيقات الذكية من 7 شركات إلى 4 بالربع الثاني من العام الحالي "الاتصال الحكومي": معنيون بالعمل على زيادة تدفق المعلومات لوسائل الإعلام والجمهور كمية الأمطار التي تهطل على الأردن تبلغ قرابة 6 أضعاف استهلاكه الهيئة المستقلة للانتخاب: انتهاء فترة استقبال طلبات تشكيل التحالفات الحزبية القسام توجه ضربات دسمة لجيش الاحتلال برفح - تفاصيل قرارات من الجانب السوري توقف العمل بالمنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة مدير الأمن العام يوجّه بإنشاء فرق للإنقاذ في أقاليم المملكة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة الرئيس التنفيذي لشركة "المتحدة للتأمين" حدادين يجيب على (6) أسئلة هامة حول القطاع ويضع النقاط على الحروف تصريحات خطيرة من الناطق الرسمي بأسم الهيئة المستقلة للأنتخاب حول معلومات يتم تداولها شركة تأمين تخفي معلومة جوهرية عن هيئة الأوراق المالية إغلاق 4 محطات محروقات وتحويل 5 أخرى للنائب العام منذ بداية 2024 بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الإثنين بنسبة إنخفاض 0.33% الأمن يكشف عدد جرائم القتل العمد المرتكبة في الأردن القاتل قطّعه بالمنشار .. تفاصيل جديدة عن جثة سلحوب وزيرة النقل ترعي توقيع مذكرة تفاهم مشروع صنع القرار التعاوني لتعزيز كفاءة مطار الملكة علياء