الحجز على أموال وممتلكات بلدية الطفيلة الكبرى لصالح الضمان الاجتماعي

الحجز على أموال وممتلكات بلدية الطفيلة الكبرى لصالح الضمان الاجتماعي
أخبار البلد -  

أنس العمريين - حجزت محكمة بداية الطفيلة أمس على أموال بلدية الطفيلة الكبرى لقاء مبلغ (350 الف دينار) اموال مستحقة لمؤسسة الضمان الاجتماعي تمثلت باقتطاعات لرواتب العاملين في البلدية.

وقال مصدر رسمي إلى «الرأي» إن مؤسسة الضمان الاجتماعي في الطفيلة حجزت على أموال البلدية بالكامل باعتبارها مدانة للمؤسسة بمبلغ (350) ألف دينار، موضحا ان الحجز شمل ممتلكات البلدية وسياراتها وأموالها المخصصة لها في بنك تنمية المدن والقرى وصندوقها، الذي يجبي عوائد الإيجارات والتراخيص والتعبيد بالإضافة إلى قطع أراضي تعود ملكيتها للبلدية، الأمر الذي يربك عمل البلدية ويقف عائقا أمام مشروعاتها.

وفي كتاب موجه من مديرية الضمان الاجتماعي حصلت « الرأي» على نسخة منه جاء فيه « أن إشارة الحجز وضعت من قبل المحكمة على أموال بلدية الطفيلة الكبرى وذلك لعجز البلدية عن دفع قيمة اقتطاعات الموظفين لمؤسسة الضمان الاجتماعي والتي بلغت (350 الف دينار)، لم تحولها البلدية منذ اكثر من سنة، ما أدى الى تراكم تلك المبالغ على البلدية».

وأشار المدير المالي في بلدية الطفيلة الكبرى طارق المرافي، أن الحساب الجاري لبلدية الطفيلة الكبرى في بنك تنمية المدن والقرى لا يتجاوز عشرة آلاف دينار، وأن ميزانية بلدية الطفيلة لهذا العام بلغت (3,5 مليون دينار)، والمديونية (2,3 مليون دينار)، وبلغت رواتب موظفي البلدية (1,8 مليون دينار)، ونقص في السيولة المخصصة للعمل الإضافي ما يعادل (50 ألف دينار) سنوي.

 

شريط الأخبار المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة (0%)