أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس

أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس
أخبار البلد -   خاص 
أزمة معقدة تواجه مساهمو احدى الشركات العقارية الكبرى وهي بالمناسبة شركة مساهمة عامة بعد وفاة أكبر ملّاكي الشركة واحد أبرز مؤسسيها حيث تبين بأن هذا العضو والذي يتولى منصب رفيع المستوى في هذه الشركة قد سجل قطع أراضي في مواقع حساسة بإسمه ويقدر قيمتها بملايين الدنانيير والتي إنتقلت إلى الورثة وليس إلى المساهمين بعد وفاته المتوقعة بسبب كبر السن مما يطرح تساؤلات عن غياب الرقابة عن مسألة تسجيل الأراضي بأسماء الأعضاء وليس بأسماء الشركة والتي كانت مسلوبة وطريقة لدى بعض الشركات حتى توفر رسوم التسهيل في دائرة الأراضي .

قلق المساهمين الآن يرتفع أكثر في ظل وجود بعض الورثة الذي قد يطمع للتركة التي اصبحت بحكم المُلك أو التَملّك بعد وفاة الوريث.


شريط الأخبار والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات