القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة (فيديو)

القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة (فيديو)
أخبار البلد -  

وثق أحد سكان غزة جانبا من المساعدات الإنسانية منتهية الصلاحية التي تلقيها القوات الأمريكية من الجو إلى الفلسطينيين في القطاع.

وأظهر مقطع فيديو على منصة "إكس" ناشط فلسطيني وهو يقول إن الأمريكان يلقون على الأطفال حلويات تاريخها انتهى منذ فترة، ويعرض إحدى تلك المنتوجات المنتهية من شهر فبراير 2024.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم التطرق فيها لموضوع انتهاء صلاحية المنتجات، في الوقت الذي تشدد فيه السلطات الإسرائيلية إجراءات مرور شاحنات المساعدات.

ومنذ السابع من أكتوبر 2023، يواصل الجيش الإسرائيلي شن حرب على غزة، تسببت بكارثة إنسانية غير مسبوقة، ونزوح أكثر من 85 بالمائة من سكان القطاع، وهو ما يعادل 1.9 مليون شخص.


شريط الأخبار التعليم العالي تعلن عن منح دراسية كاملة لجميع البرامج الدراسية - تفاصيل ولي العهد يزور ميناء حاويات العقبة ويطلع على سير العمليات اللوجستية فيه تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية ثلاثة إصابات بمشاجرة عنيفة في حي نزال الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا إحباط تهريب 1100 لتر جوس سجائر إلكترونية شخص يدعس ممرضة في مستشفى الأميرة بديعة للتوليد ويلوذ بالفرار أبو عبيدة: فقدنا الاتصال بمجموعة من مجاهدينا تحرس أربعة من الأسرى جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني ترحب بقرار إعفاء شركات الاسكان من الغرامات المترتبة على الاراضي المملوكة لتلك الشركات الحكومة تعترف حولنا شركة البداد كابيتال المنفذة لمستشفى عمان الميداني أثناء جائحة كورونا للقضاء نائب نقيب المقاولين: لا تجاوزات.. وما يردد اشاعة كاذبة لاغراض انتخابية بيان من وزارتي الداخلية والعمل حول العمالة غير الأردنية المخالفة المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال في جباليا ورفح وتعلن إصابة وجرح عدد من جنود الاحتلال.. فيديو البنك العربي أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2024 ارتفاع التضخم في الأردن بنسبة 1.61% مسح ميداني : نصف الأردنيين يتلقون الحد الأدنى من الأجور او اقل ما هي آثار العاصفة الشمسية الحالية على الصحة والإتصالات؟ وفد وزاري يلتقي جهات رسمية وعامة في البادية الوسطى.. أبرز ما جاء في اللقاء 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع 5 أسئلة وصلته.. هل يستطيع مدير عام الاراضي العموش الاجابة عليها ؟