حياصات يرد على ابو غنيمه .. لن نسمح لأقلامك ان تكتب زورآ وبهتاتآ بحق الوطن وقيادته

حياصات يرد على ابو غنيمه .. لن نسمح لأقلامك ان تكتب زورآ وبهتاتآ بحق الوطن وقيادته
أخبار البلد -  
كما وعدناكم ستبقى أقلامنا على أهبة الاستعداد والجاهزية القصوى للرد على رائحة الخبث في اقلامكم ، فنرد على كل حرف تكتبونه بمداد من الكلمات التي تصحح تشويهكم لصورة الأردن الناصعة البياض ، لن نسمح لآقلامكم ان تكتب زوراً وبهتاناً بحق الوطن وقيادته الهاشميه الحكميه إلا واجزلنا لها الرد المناسب بما يليق وسوادها الدفين في قلوبكم حقداً على الوطن وقيادته ، لن نسمح لآقلامكم ان تسيئ الى نشامى الوطن الجباه السمر من أفراد الأجهزة الأمنيه إلا وصفعنا على وجوهها كلمات الحق المبين ، فما بين السطور في مقالاتكم تفوح أحرف كلماتكم برائحةً كريهه ، كلما دقت في عضد الوطن وخزة من شوكها اللئيم ، كلما زرعنا حقلاً من الورد والغار ليضفي على سماء الوطن ألوان الزهو والفرح برائحة المسك والعنبر .
وقبل أن أرد على كل فقرةً من مقالك ، أريد ان أوجه لك سؤالاً ولكل الحراكين الذين لا يتجاوز تعدادهم من شمال الأردن الى جنوبه بضعة آلاف وكثيراً من بينكم وسأكون صريحاً لا أخشى منكم أحدا ترجع انتماءاته وولاءاته الى دول أخرى وافكار رجعيه قديمه باليه تفوح برائحة العفونه ، اريد أن أوجه لكم سؤالاً وليس لك .. بل عليك حق الرد وأياهم .. ( من اعطاكم الحق ولمصلحة من تملون شروطكم وآملآتكم على الأردنيين ، من خولكم وأعطاكم الحق وأنتم بضعة آلاف أن تتجاوزوا على حريات الآخرين من ملايين الأردنيين وتسلبونهم صوتهم وتضمونه لصوتكم الأعوج النشاز .. ) ، نعم من أعطاكم الحق ومن خولكم . . . ؟ لأن في ذلك عهر وفساد أشد سحقاً بالوطن وناسه ومواطنيه مما تدعون زيفاً بالفساد المالي ، فما تعدادكم الذي لا يتجاوز بضعة آلاف فقط من شمال الأردن الى جنوبه مع الملايين من الأردنيين ، الذين لو آرادوا ان يعبروا عن انفسهم أي الأردنيين لكانوا معكم بمئات آلالاف او بالملايين ولكنهم يرفضون تصرفاتكم وتطاولكم ولذلك لم يشاركوكم عبثكم بأمن الوطن وأطفاله ، ويعيشون حياتهم بمنأى عنكم ولكنهم ليس غافلين عن الدعاء لكم بالرشد والصلاح والهدي .

وبالرد على أحرف وفقرات مقالكم بخطوطه السوداء سنرد بذات السواد فقرةً فقره ، لأقول لك من أختبئ وراء النساء ليتطاول على آل هاشم الطيبين الكرام في الجمعة قبل الفائته لتتقول على لسان الأردنيين ما لم يقولوه ابداً ولتتبرع بالتفوه بتراهاتكم التي تمنون النفس بها فتطالب ممثلةً عن بضع عشرات فقط فقط وزيفاً غير ممثلةً عن ملايين الأردنيين بالطلب من سيد البلاد تركها وأنها أي حراكيتكم هذه قادره وبعض محركاتكم على قيادة الوطن ، يا للسخرية كيف نصبت نفسها كمتحدث رسمي عن الأردنيين وهي لا تملك إلا الحديث بلسانها الأعوج عن نفسها فقط ولم يمنحها أي أردني هذا الحق ابداً وأطلاقاً ، ( يا للمسخره والقرف ) ، وتريدنا ان نقف بجانبها لنوليها الحكم في بلادنا وهي لا تملك حق التصرف بسروالها .

فأذا كانت أفواهكم تنضح بهذا الكلام ، فأي تكتيم للأفواه تدعون ... !! وأذا كان طعن شرطي هنا أو هناك من قبل بعض محركاتكم مشروع في فلسفة حراككم ، فمن البلطجيه ... ؟ ورجال الشرطه سلاحاً لا يحملون ، بل كتفاً بكتفً الى جانبكم يصلون .

وأي سياسة خشنه تريدون بالأردن وأمنه لصقها زوراً وبهتاناً ولوياً للحقائق ، لتشويه صورة الوطن الناصعة البياض ( يا حيف يا حيف الي ينكر على هذا الوطن وعلى رجال أمنه العام ، شجاعتهم وحلمهم وانسانيتهم وحبهم لأخوهم الاردني الانسان ) ، وأي ثروات أقتصاديه تدعيها .. أين نفط بلادك المنهوب وأين جباله الذهب وأين حقول الغاز المنتشره من شماله الى جنوبه ، هل تدعي ان البوتاس والفوسفات ثروات أقتصاديه كفيله بجعل الأردن من دول أوبك ، لماذا لا تنظرون الى شبكة الأتصالات والطرق والتعليم والصحة والجيش والأمن وتقارنونه حتى بدول النفط والخليج لتعلموا أن الله حق وأن ذلك لم يأتي إلا من حكمة قائد وأنفاق مالي كبير .

وأي غل تدعي في قلوب الأردنيين ومن خولك لتتحدث بأسمهم ، تحدث عن بضع عشرات فقط اذا سمحت هم تعداد حاراككم ولا تتجاوز على حريات غيرك فتصادر رأيهم وحقهم بالكلام او حتى الصمت فتلك هي الجريمة بعينها بحق الوطن والمواطن ، خصوصاً ونصفكم يمثلون أحزاب تركتها حتى شعوبها التي أخرجتها ولا يمثلون الأردنيين ، وكثيراً منكم ووالله العظيم أعرف بعضهم أصحاب أسبقيات لاذوا الى الحراك حتى أذا ما القي القبض عليهم بجرم .. صاروا نشطاء .

تدعون الأصلاح ومكافحة الفساد وحقيقة الأمر في داخلكم مهاجمة النظام والجيش والأجهزة الأمنيه ، لغاية في أنفسكم هي بالتأكيد من الخبث مما يجعلنا غير غافلين عنكم ولا أدل على ذلك من عبارتك الأخيره ( اولئك الفاسدون خلف الستار ) ، فكيف يستقيم طلبكم بمكافحة الفساد والأصلاح ، وأنتم من بدأ بفلسفة حراك تقوم على الشتم والبلطجه على أمل جر البلاد الى الفوضى .
شريط الأخبار مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة (0%) عمرو: لا نتوقع ارتفاع على اسعار المواد الغذائية لموسم الشتاء بأستثناء الزيت النباتي