"إنجوي للسكرجية" الويسكي واصل بيتك.. وبصحة الحكومة

إنجوي للسكرجية الويسكي واصل بيتك.. وبصحة الحكومة
أخبار البلد -  

خاص 

في خطوة غير متوقعة، قامت وزارة الداخلية بتعديل تعليماتها لترخيص بيع المشروبات الروحية بالقارورة في العام 2024، وذلك بتشجيعها على الترويج لها عبر حسابات المحلات في مواقع التواصل الاجتماعي، وبينما تعيش البلاد أزمات متعددة، يبدو أن الحكومة تفضل أن ينسى المواطنون مشاكلهم وهمومهم الشخصية والمحلية وحتى أحداث غزة، وسمحت لهم بأن يصلهم الوسكي ويشربونه بأمان في بيوتهم، حتى لا يكترثون لأمر سقوط صاروخ أو غيره، ليضعون رؤوسهم في القنينة ويرقصون عليها حتى الصباح، مبتهجين بالغناء "يا سعد".

واجهت هذه الخطوة انتقادات حادة من قبل بعض المواطنين، حيث عبر أحدهم قائلاً: "حسبي الله في هيك تعليمات، جاءت في غير وقتها لتلهي الناس"، مشيراً إلى الاستغراب من أن الجوامع تغلق في وقت متأخر من الليل بينما يمكن الحصول على المشروبات الروحية في أي وقت.

ومن جانب آخر، عبّر مواطن آخر عن شكره للرئيس قائلاً: "شكراً يا دولة الرئيس على القادم الأجمل الذي وعدتنا فيه طلع القادم "أسكر".

ومن بين التساؤلات التي أثارها هذا القرار، يتساءل بعض المواطنين عن الجهة التي دفعت بهذه القضية إلى الواجهة في هذا التوقيت، وهل توجد مصالح خفية لمسؤولين وراءها، وهل هناك احتياج حقيقي لهذا الإجراء في ظل وجود حروب ومشاكل محلية تحتاج إلى حلول فورية.

تبقى هذه الخطوة قيد التساؤل والمناقشة، في ظل التحديات التي تواجه البلاد، وتباين الآراء بين مؤيد ومعارض، وسط استمرار النقاش حول دوافع وآثار هذا القرار على المجتمع والبلاد بشكل عام، في ظل انتشار المخدرات.

شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"